جفرا نيوز : أخبار الأردن | جوارديولا: الإنطلاقة القوية لن تخدعنا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

جوارديولا: الإنطلاقة القوية لن تخدعنا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لوسائل الإعلام، قبل مباراة فريقه، غدًا الثلاثاء، مع شاختار دونيتسك الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الجيد أن نكون في مثل هذه الحالة، لكن ليس في سبتمبر فقط، الموسم الماضي بدأنا بشكل جيد أيضًا، ولكن بعد ذلك فشلنا في تحقيق أهدافنا، عند الفوز فإن كل شيء على ما يرام، لكن بعد ذلك تحدث أمور لا تستطيع السيطرة عليها، سنحكم على أنفسنا من خلال الألقاب وليس الأداء".

وعن تحسن الفريق، رد بقوله: "في كرة القدم يمكنك دائمًا أن تتحسن، فمثلًا في النصف ساعة الأولى أمام كريستال بالاس، لم نلعب جيدًا، وفي الشوط الثاني أمام وست بروميتش كذلك".

وبخصوص شاختار، قال: "المشكلة هي أنهم يلعبون في أوكرانيا، ولا أحد يعرفهم، إنهم فريق جيد جدًا، كان دائمًا فريقًا صعبًا بالنسبة لي، وفازوا على نابولي، الذي يُعد من أفضل الفرق في أوروبا الآن.. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية، ولديهم أسلوب فردي مميز".

وحول مراقبة مافيو لميسي في مباراة برشلونة وجيرونا، قال: "أفضل وسيلة للمضي قدمًا، هي مراقبة اللاعبين الكبار مثل ميسي، اللاعبون الشبان عليهم أن يتعلموا أكثر".

وبشأن إمكانية تمديد عقد البلجيكي، كيفن دي بروين، رد بقوله: "أعتقد أن ذلك سيحدث، سوق الانتقالات أُغلق، لكن الأندية لا زالت تعمل، نحن نريد من كيفن أن يبقى لفترة طويلة هنا".

وعن الشاب فابيان ديلف، قال: "اهتمامي الوحيد هو أن يبقى بدون أي إصابة، يمكنه أن يساعدنا كثيرًا، إنه يلعب في خط الوسط، ويمكنه مساعدتنا في اليسار".

وأخيرًا تحدث عن كومباني بقوله: "إنه لا يزال مصابًا وغير جاهز، جوندوجان تدرب معنا، وميندي سوف يجري اختبارات".