جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

تصريح صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

جفرا نيوز

في إطار المساعي التي تبذلها جمعية جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على اصول الجماعه وممتلكاتها فقد تمت عملية استلام المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد السيد رضوان العتوم والذي تعود ملكيته بالأصل للجمعية بموجب سندات التسجيل والرقم الوطني المسجل به ، وفي هذا الإطار تنوه الجمعية إلى ما يلي:

1- أن أصول الجماعه وممتلكاتها هي ملك لكل الاخوان الذين يؤمنون بالعمل وفق القانون الأردني كما انه ملك لكل الأردنيين أيضا الذين ساهموا ببنائه.

2- تعلن الجمعية عن فتح باب استخدام مرافق المجمع لكل الجمعيات والهيئات ذات الأهداف النبيلة، وتعتبر ذلك بمثابة واجب وطني وأخلاقي تجاه الأهل في وطننا الحبيب الذين ساهموا ببناء هذا الصرح الشامخ .

3- تستنكر الجمعية أي تأجير غير شرعي لجزء من المجمع الإسلامي تمت قبل إرجاع المجمع لأصحابه وتعتبر ذلك تأجير من أشخاص غير مفوضين بذلك ، وستقوم الجماعه بالمتابعة القانونيه بهذا الشأن .

4- في هذه الأوقات التي يحتاج بها الوطن لجهود كل المخلصين فإن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تهيب بجميع ابنائها الانصراف الى مربعات العمل الناجز الذي يخدم دين الله ويخدم الأمة ويحمي وطننا من كل سوء، وان لا ينجروا الى المهاترات التي يحاول البعض جرهم اليها، ولندعوا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة .

يقول تعالى {فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض} صدق الله العظيم .
والله أكبر ولله الحمد
المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين
الثلاثاء 6 محرم 1439ﻫ
الموافق 26 أيلول 2017