جفرا نيوز : أخبار الأردن | آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات

 رغبة بعض الفنانات في الظهور بأفضل إطلالة، قد يدفعهن إلى ارتداء ملابس مبالغ فيها، وهو ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات، بسبب ملابسهن الشفافة والكاشفة، وسنتعرف خلال السطور المقبلة التي نشرتها صحيفة فيتو على ٥ فنانات تسببت ملابسهن في حدوث أزمات:

ليموندا
البداية، من المطربة ليموندا، التي تسببت في أزمة بعدما ارتدت ملابس شفافة في آخر حفلاتها بمحافظة الإسكندرية.


ملابس ليموندا تسببت في إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، وعلى الفرقة المصاحبة لها، ولم تنتهِ هذه الأزمة إلا بعد تدخل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة.

هيفاء وهبي
الأزمة ذاتها واجهت كذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أحيت إحدى حفلاتها في المغرب بملابس شفافة، وصفها جمهور الحفل بأنها ملابس نوم، وبمجرد صعودها على المسرح، تعالت الأصوات وطغت أصوات 'الصفافير' على القاعة، ولم يهدأ الوضع إلا بعدما تدخل رجال الأمن لحمايتها من الجمهور.



غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق، تسببت كذلك في حدوث أزمة، بعدما أثارت غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها لملابس جريئة في حفلة رأس السنة، حيث اعترض الجمهور على ملابسها المبالغ فيها.



شيما الحاج
الفنانة الشابة شيما الحاج، واجهت أزمة كذلك، بعدما هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس جريئة أيضًا خلال حفل تكريم أقيم منذ سنتين، في بورسعيد.




مايا دياب
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعدما أثارت غضب جمهورها، بارتداء ملابس شفافة، خلال إحدى حفلاتها في دبي عام ٢٠١٣، وكان سبب غضب الجمهور هو كشف أجزاء كثيرة من جسدها.