شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات

 رغبة بعض الفنانات في الظهور بأفضل إطلالة، قد يدفعهن إلى ارتداء ملابس مبالغ فيها، وهو ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات، بسبب ملابسهن الشفافة والكاشفة، وسنتعرف خلال السطور المقبلة التي نشرتها صحيفة فيتو على ٥ فنانات تسببت ملابسهن في حدوث أزمات:

ليموندا
البداية، من المطربة ليموندا، التي تسببت في أزمة بعدما ارتدت ملابس شفافة في آخر حفلاتها بمحافظة الإسكندرية.


ملابس ليموندا تسببت في إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، وعلى الفرقة المصاحبة لها، ولم تنتهِ هذه الأزمة إلا بعد تدخل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة.

هيفاء وهبي
الأزمة ذاتها واجهت كذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أحيت إحدى حفلاتها في المغرب بملابس شفافة، وصفها جمهور الحفل بأنها ملابس نوم، وبمجرد صعودها على المسرح، تعالت الأصوات وطغت أصوات 'الصفافير' على القاعة، ولم يهدأ الوضع إلا بعدما تدخل رجال الأمن لحمايتها من الجمهور.



غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق، تسببت كذلك في حدوث أزمة، بعدما أثارت غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها لملابس جريئة في حفلة رأس السنة، حيث اعترض الجمهور على ملابسها المبالغ فيها.



شيما الحاج
الفنانة الشابة شيما الحاج، واجهت أزمة كذلك، بعدما هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس جريئة أيضًا خلال حفل تكريم أقيم منذ سنتين، في بورسعيد.




مايا دياب
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعدما أثارت غضب جمهورها، بارتداء ملابس شفافة، خلال إحدى حفلاتها في دبي عام ٢٠١٣، وكان سبب غضب الجمهور هو كشف أجزاء كثيرة من جسدها.