جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد هنيدي يقصف جبهة أحمد فهمي بعنف عقد لسانه
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

محمد هنيدي يقصف جبهة أحمد فهمي بعنف عقد لسانه

مناوشات محمد هنيدي الكوميدية على 'تويتر' لا تتوقف، وهذه المرة كان الفنان أحمد فهمي هو الضحية، وذلك بعد مشاركته في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

فقد تولى فهمي مهمة تقديم المهرجان، وهو الأمر الذي استمر لدقائق حاول فيها أحمد فهمي أن يخلق أجواء كوميدية بين الحضور، من خلال مقدمة ساخرة تحدث فيها عن البدلة التي يرتديها وكذلك عدد من زملائه.

وبعد انتهاء فهمي من تقديم المهرجان غرد عبر 'تويتر' لجمهوره قائلاً 'الحمدلله.. أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية'، ليأتي الرد المفاجئ من الفنان محمد هنيدي الذي قال 'حلو يا فهمي بس متكررهاش تاني'.

ذلك الرد تسبب في مناقشة ساخرة بين فهمي وهنيدي وهو ما اعتاد عليه الثنائي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث عاد فهمي ليرد قائلاً 'بص يا هنيدي أنا اجتهدت عشان اسقطوا بس الفشل ده رزق من عند ربنا.. اتفرج بقى على المهرجان الجاي'.

ليرد عليه هنيدي قائلاً 'جاي ايه.. هو انت باللي عملته في دورة جايه.. انت خلصت عليه خالص'، إلا أن أحمد فهمي لم يستسلم أمام ما قاله هنيدي ورد عليه قائلاً 'انت في لندن دلوقتي صح؟ .. الكوميديا بتاعتي خواجاتي شوية.. ضحكوا هناك، صح؟'.

ليأتي الرد الأخير من محمد هنيدي قائلاً 'آه يا حبيبي في إشاعات إن في واحد ضحك بس مش لاقيينه دلوقتي'، وهو ما استسلم أمامه أحمد فهمي ولم يعلق.