جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد هنيدي يقصف جبهة أحمد فهمي بعنف عقد لسانه
شريط الأخبار
سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن
عاجل
 

محمد هنيدي يقصف جبهة أحمد فهمي بعنف عقد لسانه

مناوشات محمد هنيدي الكوميدية على 'تويتر' لا تتوقف، وهذه المرة كان الفنان أحمد فهمي هو الضحية، وذلك بعد مشاركته في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

فقد تولى فهمي مهمة تقديم المهرجان، وهو الأمر الذي استمر لدقائق حاول فيها أحمد فهمي أن يخلق أجواء كوميدية بين الحضور، من خلال مقدمة ساخرة تحدث فيها عن البدلة التي يرتديها وكذلك عدد من زملائه.

وبعد انتهاء فهمي من تقديم المهرجان غرد عبر 'تويتر' لجمهوره قائلاً 'الحمدلله.. أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية'، ليأتي الرد المفاجئ من الفنان محمد هنيدي الذي قال 'حلو يا فهمي بس متكررهاش تاني'.

ذلك الرد تسبب في مناقشة ساخرة بين فهمي وهنيدي وهو ما اعتاد عليه الثنائي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث عاد فهمي ليرد قائلاً 'بص يا هنيدي أنا اجتهدت عشان اسقطوا بس الفشل ده رزق من عند ربنا.. اتفرج بقى على المهرجان الجاي'.

ليرد عليه هنيدي قائلاً 'جاي ايه.. هو انت باللي عملته في دورة جايه.. انت خلصت عليه خالص'، إلا أن أحمد فهمي لم يستسلم أمام ما قاله هنيدي ورد عليه قائلاً 'انت في لندن دلوقتي صح؟ .. الكوميديا بتاعتي خواجاتي شوية.. ضحكوا هناك، صح؟'.

ليأتي الرد الأخير من محمد هنيدي قائلاً 'آه يا حبيبي في إشاعات إن في واحد ضحك بس مش لاقيينه دلوقتي'، وهو ما استسلم أمامه أحمد فهمي ولم يعلق.