شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

محمد هنيدي يقصف جبهة أحمد فهمي بعنف عقد لسانه

مناوشات محمد هنيدي الكوميدية على 'تويتر' لا تتوقف، وهذه المرة كان الفنان أحمد فهمي هو الضحية، وذلك بعد مشاركته في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

فقد تولى فهمي مهمة تقديم المهرجان، وهو الأمر الذي استمر لدقائق حاول فيها أحمد فهمي أن يخلق أجواء كوميدية بين الحضور، من خلال مقدمة ساخرة تحدث فيها عن البدلة التي يرتديها وكذلك عدد من زملائه.

وبعد انتهاء فهمي من تقديم المهرجان غرد عبر 'تويتر' لجمهوره قائلاً 'الحمدلله.. أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية'، ليأتي الرد المفاجئ من الفنان محمد هنيدي الذي قال 'حلو يا فهمي بس متكررهاش تاني'.

ذلك الرد تسبب في مناقشة ساخرة بين فهمي وهنيدي وهو ما اعتاد عليه الثنائي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث عاد فهمي ليرد قائلاً 'بص يا هنيدي أنا اجتهدت عشان اسقطوا بس الفشل ده رزق من عند ربنا.. اتفرج بقى على المهرجان الجاي'.

ليرد عليه هنيدي قائلاً 'جاي ايه.. هو انت باللي عملته في دورة جايه.. انت خلصت عليه خالص'، إلا أن أحمد فهمي لم يستسلم أمام ما قاله هنيدي ورد عليه قائلاً 'انت في لندن دلوقتي صح؟ .. الكوميديا بتاعتي خواجاتي شوية.. ضحكوا هناك، صح؟'.

ليأتي الرد الأخير من محمد هنيدي قائلاً 'آه يا حبيبي في إشاعات إن في واحد ضحك بس مش لاقيينه دلوقتي'، وهو ما استسلم أمامه أحمد فهمي ولم يعلق.