شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، اليوم الإثنين، قائمة ضمت 25 لاعباً لمواجهة عُمان وديا، 4 أكتور / تشرين الأول المقبل في دبي، ولقاء أفغانستان في 10 من الشهر ذاته في طاجيكستان، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة حراس المرمى: معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، محمد خاطر، واللاعبين إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، أحمد سمير، عدي الصيفي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

ويبدأ تجمع النشامى مساء الجمعة المقبل، في أحد فنادق العاصمة، قبل التوجه إلى دبي فجر السبت، استعدادا للقاء عُمان ودياً، على ان يغادر الفريق في 6 أكتوبر / تشرين الأول المقبل الى طاجيكستان، تأهبا لمواجهة أفغانستان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وأبدى عبد الله المسفر المدير الفني للمنتخب الأردني ثقته بالأسماء التي استقر عليها الجهاز الفني قبيل مواجهة عُمان وافغانستان، مؤكداً في الوقت نفسه تطلعات النشامى لحسم التأهل إلى كأس آسيا مبكرا، بتحقيق الفوز في طاجيكستان.

ولفت المسفر في تصريحات صحفية إلى أن خروج بعض الأسماء التي كانت مع النشامى خلال التجمع الماضي من القائمة الحالية، لا يعني استبعادها من الحسابات.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3) وأفغانستان (نقطة).

ويشكل الفوز في موقعة طاجيكستان، محطة عبور الى النهائيات الآسيوية، قبل جولتين على ختام التصفيات.

من جهة ثانية أكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، إنجاز ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للنشامى في العاصمة الماليزية كوالالمبور يتخلله لقاء أصحاب الأرض وديا في 9 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، قبل التوجه لمواجهة كمبوديا في 14 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ولفت طلال إلى استقرار الجهاز الفني على معسكر ماليزيا في ظل تقارب الأجواء والمسافة مع كمبوديا، إلى جانب النهج الفني المتشابه بين الفريقين، مشيرا إلى ان تجمع النشامى في كوالالمبور سيستمر 5 أيام قبل التوجه لكمبوديا.