شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، اليوم الإثنين، قائمة ضمت 25 لاعباً لمواجهة عُمان وديا، 4 أكتور / تشرين الأول المقبل في دبي، ولقاء أفغانستان في 10 من الشهر ذاته في طاجيكستان، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة حراس المرمى: معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، محمد خاطر، واللاعبين إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، أحمد سمير، عدي الصيفي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

ويبدأ تجمع النشامى مساء الجمعة المقبل، في أحد فنادق العاصمة، قبل التوجه إلى دبي فجر السبت، استعدادا للقاء عُمان ودياً، على ان يغادر الفريق في 6 أكتوبر / تشرين الأول المقبل الى طاجيكستان، تأهبا لمواجهة أفغانستان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وأبدى عبد الله المسفر المدير الفني للمنتخب الأردني ثقته بالأسماء التي استقر عليها الجهاز الفني قبيل مواجهة عُمان وافغانستان، مؤكداً في الوقت نفسه تطلعات النشامى لحسم التأهل إلى كأس آسيا مبكرا، بتحقيق الفوز في طاجيكستان.

ولفت المسفر في تصريحات صحفية إلى أن خروج بعض الأسماء التي كانت مع النشامى خلال التجمع الماضي من القائمة الحالية، لا يعني استبعادها من الحسابات.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3) وأفغانستان (نقطة).

ويشكل الفوز في موقعة طاجيكستان، محطة عبور الى النهائيات الآسيوية، قبل جولتين على ختام التصفيات.

من جهة ثانية أكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، إنجاز ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للنشامى في العاصمة الماليزية كوالالمبور يتخلله لقاء أصحاب الأرض وديا في 9 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، قبل التوجه لمواجهة كمبوديا في 14 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ولفت طلال إلى استقرار الجهاز الفني على معسكر ماليزيا في ظل تقارب الأجواء والمسافة مع كمبوديا، إلى جانب النهج الفني المتشابه بين الفريقين، مشيرا إلى ان تجمع النشامى في كوالالمبور سيستمر 5 أيام قبل التوجه لكمبوديا.