جفرا نيوز : أخبار الأردن | المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، اليوم الإثنين، قائمة ضمت 25 لاعباً لمواجهة عُمان وديا، 4 أكتور / تشرين الأول المقبل في دبي، ولقاء أفغانستان في 10 من الشهر ذاته في طاجيكستان، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة حراس المرمى: معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، محمد خاطر، واللاعبين إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، أحمد سمير، عدي الصيفي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

ويبدأ تجمع النشامى مساء الجمعة المقبل، في أحد فنادق العاصمة، قبل التوجه إلى دبي فجر السبت، استعدادا للقاء عُمان ودياً، على ان يغادر الفريق في 6 أكتوبر / تشرين الأول المقبل الى طاجيكستان، تأهبا لمواجهة أفغانستان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وأبدى عبد الله المسفر المدير الفني للمنتخب الأردني ثقته بالأسماء التي استقر عليها الجهاز الفني قبيل مواجهة عُمان وافغانستان، مؤكداً في الوقت نفسه تطلعات النشامى لحسم التأهل إلى كأس آسيا مبكرا، بتحقيق الفوز في طاجيكستان.

ولفت المسفر في تصريحات صحفية إلى أن خروج بعض الأسماء التي كانت مع النشامى خلال التجمع الماضي من القائمة الحالية، لا يعني استبعادها من الحسابات.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3) وأفغانستان (نقطة).

ويشكل الفوز في موقعة طاجيكستان، محطة عبور الى النهائيات الآسيوية، قبل جولتين على ختام التصفيات.

من جهة ثانية أكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، إنجاز ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للنشامى في العاصمة الماليزية كوالالمبور يتخلله لقاء أصحاب الأرض وديا في 9 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، قبل التوجه لمواجهة كمبوديا في 14 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ولفت طلال إلى استقرار الجهاز الفني على معسكر ماليزيا في ظل تقارب الأجواء والمسافة مع كمبوديا، إلى جانب النهج الفني المتشابه بين الفريقين، مشيرا إلى ان تجمع النشامى في كوالالمبور سيستمر 5 أيام قبل التوجه لكمبوديا.