جفرا نيوز : أخبار الأردن | المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

المنتخب الوطني يعلن قائمته لمواجهتي عُمان وافغانستان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، اليوم الإثنين، قائمة ضمت 25 لاعباً لمواجهة عُمان وديا، 4 أكتور / تشرين الأول المقبل في دبي، ولقاء أفغانستان في 10 من الشهر ذاته في طاجيكستان، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة حراس المرمى: معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، محمد خاطر، واللاعبين إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، أحمد سمير، عدي الصيفي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

ويبدأ تجمع النشامى مساء الجمعة المقبل، في أحد فنادق العاصمة، قبل التوجه إلى دبي فجر السبت، استعدادا للقاء عُمان ودياً، على ان يغادر الفريق في 6 أكتوبر / تشرين الأول المقبل الى طاجيكستان، تأهبا لمواجهة أفغانستان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وأبدى عبد الله المسفر المدير الفني للمنتخب الأردني ثقته بالأسماء التي استقر عليها الجهاز الفني قبيل مواجهة عُمان وافغانستان، مؤكداً في الوقت نفسه تطلعات النشامى لحسم التأهل إلى كأس آسيا مبكرا، بتحقيق الفوز في طاجيكستان.

ولفت المسفر في تصريحات صحفية إلى أن خروج بعض الأسماء التي كانت مع النشامى خلال التجمع الماضي من القائمة الحالية، لا يعني استبعادها من الحسابات.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3) وأفغانستان (نقطة).

ويشكل الفوز في موقعة طاجيكستان، محطة عبور الى النهائيات الآسيوية، قبل جولتين على ختام التصفيات.

من جهة ثانية أكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، إنجاز ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للنشامى في العاصمة الماليزية كوالالمبور يتخلله لقاء أصحاب الأرض وديا في 9 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، قبل التوجه لمواجهة كمبوديا في 14 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ولفت طلال إلى استقرار الجهاز الفني على معسكر ماليزيا في ظل تقارب الأجواء والمسافة مع كمبوديا، إلى جانب النهج الفني المتشابه بين الفريقين، مشيرا إلى ان تجمع النشامى في كوالالمبور سيستمر 5 أيام قبل التوجه لكمبوديا.