جفرا نيوز : أخبار الأردن | بايرن ميونيخ يستعيد سلاحًا فعالًا أمام سان جيرمان
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

بايرن ميونيخ يستعيد سلاحًا فعالًا أمام سان جيرمان

تلقى معسكر بايرن ميونيخ الألماني، أخبارًا جيدة، بشأن استعادة خدمات لاعبه، قبل خوض مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستعاد الفريق البافاري، خدمات الإسباني تياجو ألكانتارا، وأصبح جاهزا لخوض مواجهة باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة 'بيلد' الألمانية 'عاد تياجو ألكانتارا إلى تدريبات الفريق الألماني أمس، بعد الكدمة التي تعرض لها في منطقة الحوض في وقت سابق'.

وأضافت الصحيفة الألمانية 'وفقًا لمعلوماتنا فإن تياجو ألكانتارا سيكون جاهزًا لمواجهة الغد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي'.

وتابعت 'لقد أدى الدولي الإسباني تدريبات الجري القصيرة خلال حصة تدريبية امتدت لنحو الساعة، تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية جيوفاني ماوري، وهو في حالة جيدة جدًا'.