شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

ريال مدريد مختلف مع زيدان أمام الفرق الألمانية

يتمتع ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بإحصائيات جيدة أمام الفرق الألمانية، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، الليلة على ملعب 'سيجنال إيدونا بارك'، في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال موقع 'ديجيتال برنابيو' الإسباني: 'ريال مدريد في أكثر فتراته جدلاً وذلك عقب تراجعه على مستوى الليجا، ولكنه يملك إحصائيات جيدة أمام الفرق الألمانية منذ تولي زيدان تدريب الفريق'.

وأضاف: 'ريال زيدان واجه الفرق الألمانية 6 مرات، فاز في 3 وتعادل في اثنتين وتعرض لهزيمة واحدة كانت أمام فولفسبورج بهدفين دون رد بموسم 2015 ـ 2016'.

وتابعت: 'ريال مدريد سجل خلال 6 لقاءات 13 هدفًا بمعدل 2.17 هدفًا في المباراة فيما استقبلت شباكه 9 أهداف بمعدل 1.5 هدفًا في المباراة'

وأتم: 'بينما يملك كريستيانو رونالدو سجلاً مميزًا ضد الفرق الألمانية، فمنذ وصوله إلى ريال مدريد سجل 20 هدفًا أمامهم، 3 منهم على وجه التحديد ضد دورتموند في سيجنال إيدونا بارك'.