جفرا نيوز : أخبار الأردن | إريكسن يزيد متاعب توتنهام قبل مواجهة أبويل
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

إريكسن يزيد متاعب توتنهام قبل مواجهة أبويل

 قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيواجه أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بدون صانع اللعب كريستيان إريكسن الذي سيغيب بسبب المرض.

وينضم لاعب الوسط الدنماركي، الذي لم يسافر مع توتنهام إلى قبرص من أجل المواجهة التي تقام ضمن المجموعة الثامنة، إلى موسى ديمبلي وفيكتور وانياما في قائمة المصابين.

ويفتقد بوكيتينو أيضا المصابين منذ فترة طويلة داني روز وايريك لاميلا، إضافة لديلي آلي ويان فرتونجن للإيقاف، لكنه قال إنه غير منزعج من هذه الغيابات.

وقال المدرب لموقع توتنهام الرسمي: 'نعم سنفتقد كريستيان لكن يجب أن نمضي قدما، نمتلك تشكيلة قوية ويجب أن نعثر على وسيلة للأداء بشكل جيد، ومحاولة الفوز بالمباراة'.

وأضاف: 'لست منزعجا لأن بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب، الأمر يتعلق بالفريق والتشكيلة والجهد الجماعي'.

وتابع: 'بالطبع تفتقد دائما اللاعبين المصابين أو المرضى، لأنك ترغب أن يكون كل اللاعبين جاهزين للعب، من المهم التعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة ومحاولة الأداء بشكل جيد والفوز'.

وفاز الفريق اللندني 3-1 على بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال، بينما خسر أبويل 3-0 أمام ريال مدريد حامل اللقب.