شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

إريكسن يزيد متاعب توتنهام قبل مواجهة أبويل

 قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيواجه أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بدون صانع اللعب كريستيان إريكسن الذي سيغيب بسبب المرض.

وينضم لاعب الوسط الدنماركي، الذي لم يسافر مع توتنهام إلى قبرص من أجل المواجهة التي تقام ضمن المجموعة الثامنة، إلى موسى ديمبلي وفيكتور وانياما في قائمة المصابين.

ويفتقد بوكيتينو أيضا المصابين منذ فترة طويلة داني روز وايريك لاميلا، إضافة لديلي آلي ويان فرتونجن للإيقاف، لكنه قال إنه غير منزعج من هذه الغيابات.

وقال المدرب لموقع توتنهام الرسمي: 'نعم سنفتقد كريستيان لكن يجب أن نمضي قدما، نمتلك تشكيلة قوية ويجب أن نعثر على وسيلة للأداء بشكل جيد، ومحاولة الفوز بالمباراة'.

وأضاف: 'لست منزعجا لأن بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب، الأمر يتعلق بالفريق والتشكيلة والجهد الجماعي'.

وتابع: 'بالطبع تفتقد دائما اللاعبين المصابين أو المرضى، لأنك ترغب أن يكون كل اللاعبين جاهزين للعب، من المهم التعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة ومحاولة الأداء بشكل جيد والفوز'.

وفاز الفريق اللندني 3-1 على بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال، بينما خسر أبويل 3-0 أمام ريال مدريد حامل اللقب.