جفرا نيوز : أخبار الأردن | إريكسن يزيد متاعب توتنهام قبل مواجهة أبويل
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

إريكسن يزيد متاعب توتنهام قبل مواجهة أبويل

 قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيواجه أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بدون صانع اللعب كريستيان إريكسن الذي سيغيب بسبب المرض.

وينضم لاعب الوسط الدنماركي، الذي لم يسافر مع توتنهام إلى قبرص من أجل المواجهة التي تقام ضمن المجموعة الثامنة، إلى موسى ديمبلي وفيكتور وانياما في قائمة المصابين.

ويفتقد بوكيتينو أيضا المصابين منذ فترة طويلة داني روز وايريك لاميلا، إضافة لديلي آلي ويان فرتونجن للإيقاف، لكنه قال إنه غير منزعج من هذه الغيابات.

وقال المدرب لموقع توتنهام الرسمي: 'نعم سنفتقد كريستيان لكن يجب أن نمضي قدما، نمتلك تشكيلة قوية ويجب أن نعثر على وسيلة للأداء بشكل جيد، ومحاولة الفوز بالمباراة'.

وأضاف: 'لست منزعجا لأن بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب، الأمر يتعلق بالفريق والتشكيلة والجهد الجماعي'.

وتابع: 'بالطبع تفتقد دائما اللاعبين المصابين أو المرضى، لأنك ترغب أن يكون كل اللاعبين جاهزين للعب، من المهم التعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة ومحاولة الأداء بشكل جيد والفوز'.

وفاز الفريق اللندني 3-1 على بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال، بينما خسر أبويل 3-0 أمام ريال مدريد حامل اللقب.