شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

السفارة السعودية في الأردن تقيم حفلاً لمواطنيها والطلبة الدارسين في الأردن .. صور

جفرا نيوز - أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الاردن حفلاً خاصاً للمواطنين السعوديين والطلبة الدارسين والمقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية مساء أمس الاثنين، في احد فنادق عمان الرئيسية بمناسبة اليوم الوطني السعودي السابع والثمانين.
وقد أستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن صاحب السمو الامير خالد بن فيصل آل سعود جمعاً من المواطنين والطلبة السعوديين بهذه المناسبة الغالية، وشارك سموه وأعضاء السفارة مع المواطنين هذه الاحتفالية .
وشهد الحفل فعاليات وعروض استعراضية للتراث والفلكلور السعودي بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران للفنون التراثية، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الشعبية السعودية القديمة كالخبيتي والسيف والعزاوي والسمسمية وفن الخطوه، كما القى عدد من الشعراء السعوديين قصائد وطنية تثني على امجاد المملكة ومواقفها في خدمة القضايا العربية والاسلامية.
وتم خلال الحفل عرض اللباس الشعبي الخاص لمختلف المناطق في المملكة، كما تم تقديم عدد من الاكلات الشعبية السعودية.
وتضمن الحفل كذلك معرضًا للملحقية الثقافية ومعرضًا للصور التاريخية والتراثية، إضافة إلى جدارية تحمل عنوان «كل عام ووطننا بألف خير» التي ستكون رسالة من المواطنين لقيادتهم في المملكة تعبيرًا عن ولائهم وانتمائهم ومحبتهم.