جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية في الأردن تقيم حفلاً لمواطنيها والطلبة الدارسين في الأردن .. صور
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

السفارة السعودية في الأردن تقيم حفلاً لمواطنيها والطلبة الدارسين في الأردن .. صور

جفرا نيوز - أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الاردن حفلاً خاصاً للمواطنين السعوديين والطلبة الدارسين والمقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية مساء أمس الاثنين، في احد فنادق عمان الرئيسية بمناسبة اليوم الوطني السعودي السابع والثمانين.
وقد أستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن صاحب السمو الامير خالد بن فيصل آل سعود جمعاً من المواطنين والطلبة السعوديين بهذه المناسبة الغالية، وشارك سموه وأعضاء السفارة مع المواطنين هذه الاحتفالية .
وشهد الحفل فعاليات وعروض استعراضية للتراث والفلكلور السعودي بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران للفنون التراثية، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الشعبية السعودية القديمة كالخبيتي والسيف والعزاوي والسمسمية وفن الخطوه، كما القى عدد من الشعراء السعوديين قصائد وطنية تثني على امجاد المملكة ومواقفها في خدمة القضايا العربية والاسلامية.
وتم خلال الحفل عرض اللباس الشعبي الخاص لمختلف المناطق في المملكة، كما تم تقديم عدد من الاكلات الشعبية السعودية.
وتضمن الحفل كذلك معرضًا للملحقية الثقافية ومعرضًا للصور التاريخية والتراثية، إضافة إلى جدارية تحمل عنوان «كل عام ووطننا بألف خير» التي ستكون رسالة من المواطنين لقيادتهم في المملكة تعبيرًا عن ولائهم وانتمائهم ومحبتهم.