جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية في الأردن تقيم حفلاً لمواطنيها والطلبة الدارسين في الأردن .. صور
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

السفارة السعودية في الأردن تقيم حفلاً لمواطنيها والطلبة الدارسين في الأردن .. صور

جفرا نيوز - أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الاردن حفلاً خاصاً للمواطنين السعوديين والطلبة الدارسين والمقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية مساء أمس الاثنين، في احد فنادق عمان الرئيسية بمناسبة اليوم الوطني السعودي السابع والثمانين.
وقد أستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن صاحب السمو الامير خالد بن فيصل آل سعود جمعاً من المواطنين والطلبة السعوديين بهذه المناسبة الغالية، وشارك سموه وأعضاء السفارة مع المواطنين هذه الاحتفالية .
وشهد الحفل فعاليات وعروض استعراضية للتراث والفلكلور السعودي بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران للفنون التراثية، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الشعبية السعودية القديمة كالخبيتي والسيف والعزاوي والسمسمية وفن الخطوه، كما القى عدد من الشعراء السعوديين قصائد وطنية تثني على امجاد المملكة ومواقفها في خدمة القضايا العربية والاسلامية.
وتم خلال الحفل عرض اللباس الشعبي الخاص لمختلف المناطق في المملكة، كما تم تقديم عدد من الاكلات الشعبية السعودية.
وتضمن الحفل كذلك معرضًا للملحقية الثقافية ومعرضًا للصور التاريخية والتراثية، إضافة إلى جدارية تحمل عنوان «كل عام ووطننا بألف خير» التي ستكون رسالة من المواطنين لقيادتهم في المملكة تعبيرًا عن ولائهم وانتمائهم ومحبتهم.