جفرا نيوز : أخبار الأردن | حاول تهريب ذهب بمكان غريب!
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

حاول تهريب ذهب بمكان غريب!


 

- اعتقلت سلطات الجمارك السريلانكية رجلا بعد أن رصدت محاولته تهريب كيلو غرام من الذهب بصعوبة شديدة، إذ عمد إلى إخفائها في مكان اعتقد أنه قد لا يخطر على بال أحد.

وقال المتحدث باسم السلطات سونيل جاياراتن، إن الراكب الذي يبلغ من العمر 45 عاما، كان يتصرف "بشكل مشبوه" في صالة المغادرة بمطار كولومبو.

وأضاف أن رجال الجمارك أخضعوا الرجل إلى فحص دقيق، بعد أن لاحظوا أنه يسير بصعوبة في الصالة، وتبدو عليه علامات الألم، وفق ما ذكرت سكاي نيوز، الثلاثاء.

وكشف الفحص الدقيق أن الرجل كان يخفي 904 غرامات من الذهب، ملفوفة في صفائح من البلاستيك الأسود على شكل سلاسل، في فتحة شرجه.

وبلغت قيمة الذهب الذي كان بحوزة الرجل 22 ألف جنيه إسترليني (حوالي 30 ألف دولار أميركي)، وقد تم تغريم بمبلغ 100 ألف روبيه (حوالي 100 جنيه إسترليني)، أي حوالي 1300 دولار أميركي.

ووصف جاياراتن، الرجل الذي تم احتجازه، بأنه "عضو في شبكة تهريب منظمة".