شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

حاول تهريب ذهب بمكان غريب!


 

- اعتقلت سلطات الجمارك السريلانكية رجلا بعد أن رصدت محاولته تهريب كيلو غرام من الذهب بصعوبة شديدة، إذ عمد إلى إخفائها في مكان اعتقد أنه قد لا يخطر على بال أحد.

وقال المتحدث باسم السلطات سونيل جاياراتن، إن الراكب الذي يبلغ من العمر 45 عاما، كان يتصرف "بشكل مشبوه" في صالة المغادرة بمطار كولومبو.

وأضاف أن رجال الجمارك أخضعوا الرجل إلى فحص دقيق، بعد أن لاحظوا أنه يسير بصعوبة في الصالة، وتبدو عليه علامات الألم، وفق ما ذكرت سكاي نيوز، الثلاثاء.

وكشف الفحص الدقيق أن الرجل كان يخفي 904 غرامات من الذهب، ملفوفة في صفائح من البلاستيك الأسود على شكل سلاسل، في فتحة شرجه.

وبلغت قيمة الذهب الذي كان بحوزة الرجل 22 ألف جنيه إسترليني (حوالي 30 ألف دولار أميركي)، وقد تم تغريم بمبلغ 100 ألف روبيه (حوالي 100 جنيه إسترليني)، أي حوالي 1300 دولار أميركي.

ووصف جاياراتن، الرجل الذي تم احتجازه، بأنه "عضو في شبكة تهريب منظمة".