جفرا نيوز : أخبار الأردن | حاول تهريب ذهب بمكان غريب!
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

حاول تهريب ذهب بمكان غريب!


 

- اعتقلت سلطات الجمارك السريلانكية رجلا بعد أن رصدت محاولته تهريب كيلو غرام من الذهب بصعوبة شديدة، إذ عمد إلى إخفائها في مكان اعتقد أنه قد لا يخطر على بال أحد.

وقال المتحدث باسم السلطات سونيل جاياراتن، إن الراكب الذي يبلغ من العمر 45 عاما، كان يتصرف "بشكل مشبوه" في صالة المغادرة بمطار كولومبو.

وأضاف أن رجال الجمارك أخضعوا الرجل إلى فحص دقيق، بعد أن لاحظوا أنه يسير بصعوبة في الصالة، وتبدو عليه علامات الألم، وفق ما ذكرت سكاي نيوز، الثلاثاء.

وكشف الفحص الدقيق أن الرجل كان يخفي 904 غرامات من الذهب، ملفوفة في صفائح من البلاستيك الأسود على شكل سلاسل، في فتحة شرجه.

وبلغت قيمة الذهب الذي كان بحوزة الرجل 22 ألف جنيه إسترليني (حوالي 30 ألف دولار أميركي)، وقد تم تغريم بمبلغ 100 ألف روبيه (حوالي 100 جنيه إسترليني)، أي حوالي 1300 دولار أميركي.

ووصف جاياراتن، الرجل الذي تم احتجازه، بأنه "عضو في شبكة تهريب منظمة".