جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيفاء وهبي تفيض جمالاً وتسرق الأنظار – بالصور
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

هيفاء وهبي تفيض جمالاً وتسرق الأنظار – بالصور


سرقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بأحدث جلسة تصويرية لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت.

وظهرت هيفاء وهبيفي الصور بفستان أحمر قصير لامع بلقطات عفوية بدت فيها بغاية الجمال والأناقة فتصدّرت صفحات الأعلى تداولاً Most Popular عبر موقع إنستجرام العالمي للصور والفيديوهات القصيرة.

من ناحية أخرى، تحصد هيفاء وهبي حالياً أصداء أغنيتها الجديدة "بحب الحياة” التي حققت رواجاً كبيراً في صفوف الجمهور ومحبّيها وإحتلّت المراتب الأولى بسباقات الأغنيات متصدّرةً قوائم الأكثر تحميلاً وإستماعاً إلكترونياً.

أغنية "بحب الحياة” من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب ومن المقرر أن يتضمنها ألبوم هيفاء وهبي الجديد والمنتظر طرحه قريباً.