جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً


في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” لعام 2017 الذي نظّمته شاشة الـ”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات قدّمت فيها باقة من أجمل أغنياتها، "سهرانين” التي رافقها بها راقصون محترفون بتابلو راقص مميّز جداً، ميدلي مؤلف من أغنيتي "مجنونة” و”مش معقول” خطفت خلاله كل الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالإيجابية وأغنية "ما بدّي آكل ولا إشرب” التي رافقتها فيها فرقة دبكة وسط أجواء تراثية بإمتيز.

لا شكّ أن كارول مسماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنوياً، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والإيجابية من ناحية أخرى.

ومن ناحيتها، أثنت كارول سماحة على مشاركتها في الحفل، وأشارت أنها وافقت على إحياء السهرة تلبيةً لدعوة الشيخ بيار الضاهرواصفةً الحدثبأنه أهم حدث جماليّ ثقافيّ وفنيّ في لبنان.

إطلالات كارول سماحة على مسرح حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” نالت إستحساناً واسعاً من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

نفيد بالذكر أنه وفي ختام السهرة، تُوّجتبيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2017.