جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً


في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” لعام 2017 الذي نظّمته شاشة الـ”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات قدّمت فيها باقة من أجمل أغنياتها، "سهرانين” التي رافقها بها راقصون محترفون بتابلو راقص مميّز جداً، ميدلي مؤلف من أغنيتي "مجنونة” و”مش معقول” خطفت خلاله كل الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالإيجابية وأغنية "ما بدّي آكل ولا إشرب” التي رافقتها فيها فرقة دبكة وسط أجواء تراثية بإمتيز.

لا شكّ أن كارول مسماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنوياً، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والإيجابية من ناحية أخرى.

ومن ناحيتها، أثنت كارول سماحة على مشاركتها في الحفل، وأشارت أنها وافقت على إحياء السهرة تلبيةً لدعوة الشيخ بيار الضاهرواصفةً الحدثبأنه أهم حدث جماليّ ثقافيّ وفنيّ في لبنان.

إطلالات كارول سماحة على مسرح حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” نالت إستحساناً واسعاً من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

نفيد بالذكر أنه وفي ختام السهرة، تُوّجتبيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2017.