شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً


في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” لعام 2017 الذي نظّمته شاشة الـ”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات قدّمت فيها باقة من أجمل أغنياتها، "سهرانين” التي رافقها بها راقصون محترفون بتابلو راقص مميّز جداً، ميدلي مؤلف من أغنيتي "مجنونة” و”مش معقول” خطفت خلاله كل الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالإيجابية وأغنية "ما بدّي آكل ولا إشرب” التي رافقتها فيها فرقة دبكة وسط أجواء تراثية بإمتيز.

لا شكّ أن كارول مسماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنوياً، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والإيجابية من ناحية أخرى.

ومن ناحيتها، أثنت كارول سماحة على مشاركتها في الحفل، وأشارت أنها وافقت على إحياء السهرة تلبيةً لدعوة الشيخ بيار الضاهرواصفةً الحدثبأنه أهم حدث جماليّ ثقافيّ وفنيّ في لبنان.

إطلالات كارول سماحة على مسرح حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” نالت إستحساناً واسعاً من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

نفيد بالذكر أنه وفي ختام السهرة، تُوّجتبيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2017.