جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً


في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” لعام 2017 الذي نظّمته شاشة الـ”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات قدّمت فيها باقة من أجمل أغنياتها، "سهرانين” التي رافقها بها راقصون محترفون بتابلو راقص مميّز جداً، ميدلي مؤلف من أغنيتي "مجنونة” و”مش معقول” خطفت خلاله كل الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالإيجابية وأغنية "ما بدّي آكل ولا إشرب” التي رافقتها فيها فرقة دبكة وسط أجواء تراثية بإمتيز.

لا شكّ أن كارول مسماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنوياً، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والإيجابية من ناحية أخرى.

ومن ناحيتها، أثنت كارول سماحة على مشاركتها في الحفل، وأشارت أنها وافقت على إحياء السهرة تلبيةً لدعوة الشيخ بيار الضاهرواصفةً الحدثبأنه أهم حدث جماليّ ثقافيّ وفنيّ في لبنان.

إطلالات كارول سماحة على مسرح حفل إنتخاب "ملكة جمال لبنان” نالت إستحساناً واسعاً من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

نفيد بالذكر أنه وفي ختام السهرة، تُوّجتبيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2017.