جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما حقيقة مرض يسرا وتدهور حالتها الصحية؟
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

ما حقيقة مرض يسرا وتدهور حالتها الصحية؟


 إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات تزعم إصابة النجمة المصرية يسرا بمرض الربو، وتدهور حالتها الصحية خلال مشاركتها بفعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.
ونفت يسرا في تصريحات صحفية كل ما نشر من أخبار حول مرضها، مؤكدة أنها مجرد شائعات كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.
وأكدت يسرا أنها تتمتع بصحة جيدة، وتستمتع بأوقاتها مع أصدقائها في الجونة، كما عبرت عن إستغرابها من إنتشار شائعات سخيفة وعدم تأكد بعض المواقع الإخبارية منها قبل ترويجها.
وكانت يسرا قد أطلت على جمهورها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، حيث سلّمت درع التكريم للممثل المصري عادل إمام الذي شاركته في بطولة أكثر أعماله الفنية ليصبحا ثنائيا فنيا فريدا.