جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما حقيقة مرض يسرا وتدهور حالتها الصحية؟
شريط الأخبار
الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق
عاجل
 

ما حقيقة مرض يسرا وتدهور حالتها الصحية؟


 إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات تزعم إصابة النجمة المصرية يسرا بمرض الربو، وتدهور حالتها الصحية خلال مشاركتها بفعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.
ونفت يسرا في تصريحات صحفية كل ما نشر من أخبار حول مرضها، مؤكدة أنها مجرد شائعات كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.
وأكدت يسرا أنها تتمتع بصحة جيدة، وتستمتع بأوقاتها مع أصدقائها في الجونة، كما عبرت عن إستغرابها من إنتشار شائعات سخيفة وعدم تأكد بعض المواقع الإخبارية منها قبل ترويجها.
وكانت يسرا قد أطلت على جمهورها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، حيث سلّمت درع التكريم للممثل المصري عادل إمام الذي شاركته في بطولة أكثر أعماله الفنية ليصبحا ثنائيا فنيا فريدا.