جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أديل… شيرين تقبّل يد معجبة ثم تُمازحها: "يا ولية فعصتيني"
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

بعد أديل… شيرين تقبّل يد معجبة ثم تُمازحها: "يا ولية فعصتيني"

انتشر مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وهي تقبّل يد إحدى المعجبات، وذلك خلال حفلها الأخير في قصر المؤتمرات بـ باريس.

المعجبة كانت اقتربت من المسرح وهي تبكي، إذ أنّها أتت من سويسرا من أجل شيرين، ونظرا لصعوبة صعودها إلى المسرح أو نزول شيرين إليها، اقتربت الأخيرة في تصرّف عفوي منها وقبّلت يدها.

فما كان من المعجبة إلا أن قامت بشدّ شيرين واحتضانها بقوة وتقبيلها، فردت عليها الفنانة ممازحة: "يا ولية فعصتني" .

تصرّف شيرين مع المعجبة ذكّر بما فعلته المغنية البريطانية أديل منذ أشهر، عندما قبّلت يد فتاة محجبة اقتربت منها وكانت تبكي خلال حفل لها في مدينة سيدني، فأمسكت يدها وقبّلتها، وقالت لا لها: "لا تبكي".