شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

بعد أديل… شيرين تقبّل يد معجبة ثم تُمازحها: "يا ولية فعصتيني"

انتشر مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وهي تقبّل يد إحدى المعجبات، وذلك خلال حفلها الأخير في قصر المؤتمرات بـ باريس.

المعجبة كانت اقتربت من المسرح وهي تبكي، إذ أنّها أتت من سويسرا من أجل شيرين، ونظرا لصعوبة صعودها إلى المسرح أو نزول شيرين إليها، اقتربت الأخيرة في تصرّف عفوي منها وقبّلت يدها.

فما كان من المعجبة إلا أن قامت بشدّ شيرين واحتضانها بقوة وتقبيلها، فردت عليها الفنانة ممازحة: "يا ولية فعصتني" .

تصرّف شيرين مع المعجبة ذكّر بما فعلته المغنية البريطانية أديل منذ أشهر، عندما قبّلت يد فتاة محجبة اقتربت منها وكانت تبكي خلال حفل لها في مدينة سيدني، فأمسكت يدها وقبّلتها، وقالت لا لها: "لا تبكي".