جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، هدف الفريق الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف المرينجي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيريز أوقف كافة العمليات المتعلقة بانتقالات اللاعبين، من أجل دراسة إمكانية التعاقد مع مهاجم يوفنتوس والمتتخب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمام بيريز العديد من الخيارات لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة، مثل لاعب تشيلسي إيدن هازارد ومهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وهداف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج، مؤكدة عدم وجود شكوك حول قدرته على إتمام صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن تألق ديبالا في الآونة الأخيرة أثار إعجاب بيريز وذراعه الأيمن في النادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز، بعدما برز اللاعب الأرجنتيني في لعب الدور رقم 10 مع يوفنتوس هذا الموسم، علمًا بأن اللاعب استغنى عن وكيل أعماله بيير باولو تريوزي، ووضع مستقبله بين أيدي شقيقيه ماتياس وجوستافو.

ويريد ديبالا المنافسة مستقبلا على الجوائز الفردية، حيث أوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مدرك لحقيقة أن فرصه في تحقيق ذلك ضئيلة إذا قرر البقاء مع يوفنتوس، لكنه عازم في الوقت ذاته على تأجيل أي نقاش حول مستقبله حتى نهاية الموسم، من أجل التركيز على تقديم موسم مميز مع البيانكونيري.

وكان ديبالا قد أبدى استياءه من انسحاب برشلونة من السباق على ضمه، بعدما وعده يوفنتوس بقبول أي عرض يتناسب ماديا مع قدراته، إلا أن النادي الكاتالوني تراجع عن اهتمامه لأسباب فنية تتمثل في تمتع اللاعب بقدرات مشابهة لقدرات نجم البلوجرانا ليونيل ميسي.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن فرصة بيريز في التعاقد مع ديبالا خلال الصيف المقبل، تبدو جيدة، خاصة أنه يتمتع بعلاقة توافقية مع إدارة يوفنتوس، وسيكتفي حاليا بمراقبة تطور اللاعب في الأشهر المقبلة.