شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، هدف الفريق الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف المرينجي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيريز أوقف كافة العمليات المتعلقة بانتقالات اللاعبين، من أجل دراسة إمكانية التعاقد مع مهاجم يوفنتوس والمتتخب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمام بيريز العديد من الخيارات لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة، مثل لاعب تشيلسي إيدن هازارد ومهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وهداف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج، مؤكدة عدم وجود شكوك حول قدرته على إتمام صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن تألق ديبالا في الآونة الأخيرة أثار إعجاب بيريز وذراعه الأيمن في النادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز، بعدما برز اللاعب الأرجنتيني في لعب الدور رقم 10 مع يوفنتوس هذا الموسم، علمًا بأن اللاعب استغنى عن وكيل أعماله بيير باولو تريوزي، ووضع مستقبله بين أيدي شقيقيه ماتياس وجوستافو.

ويريد ديبالا المنافسة مستقبلا على الجوائز الفردية، حيث أوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مدرك لحقيقة أن فرصه في تحقيق ذلك ضئيلة إذا قرر البقاء مع يوفنتوس، لكنه عازم في الوقت ذاته على تأجيل أي نقاش حول مستقبله حتى نهاية الموسم، من أجل التركيز على تقديم موسم مميز مع البيانكونيري.

وكان ديبالا قد أبدى استياءه من انسحاب برشلونة من السباق على ضمه، بعدما وعده يوفنتوس بقبول أي عرض يتناسب ماديا مع قدراته، إلا أن النادي الكاتالوني تراجع عن اهتمامه لأسباب فنية تتمثل في تمتع اللاعب بقدرات مشابهة لقدرات نجم البلوجرانا ليونيل ميسي.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن فرصة بيريز في التعاقد مع ديبالا خلال الصيف المقبل، تبدو جيدة، خاصة أنه يتمتع بعلاقة توافقية مع إدارة يوفنتوس، وسيكتفي حاليا بمراقبة تطور اللاعب في الأشهر المقبلة.