جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي
شريط الأخبار
انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل
 

فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، هدف الفريق الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف المرينجي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيريز أوقف كافة العمليات المتعلقة بانتقالات اللاعبين، من أجل دراسة إمكانية التعاقد مع مهاجم يوفنتوس والمتتخب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمام بيريز العديد من الخيارات لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة، مثل لاعب تشيلسي إيدن هازارد ومهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وهداف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج، مؤكدة عدم وجود شكوك حول قدرته على إتمام صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن تألق ديبالا في الآونة الأخيرة أثار إعجاب بيريز وذراعه الأيمن في النادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز، بعدما برز اللاعب الأرجنتيني في لعب الدور رقم 10 مع يوفنتوس هذا الموسم، علمًا بأن اللاعب استغنى عن وكيل أعماله بيير باولو تريوزي، ووضع مستقبله بين أيدي شقيقيه ماتياس وجوستافو.

ويريد ديبالا المنافسة مستقبلا على الجوائز الفردية، حيث أوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مدرك لحقيقة أن فرصه في تحقيق ذلك ضئيلة إذا قرر البقاء مع يوفنتوس، لكنه عازم في الوقت ذاته على تأجيل أي نقاش حول مستقبله حتى نهاية الموسم، من أجل التركيز على تقديم موسم مميز مع البيانكونيري.

وكان ديبالا قد أبدى استياءه من انسحاب برشلونة من السباق على ضمه، بعدما وعده يوفنتوس بقبول أي عرض يتناسب ماديا مع قدراته، إلا أن النادي الكاتالوني تراجع عن اهتمامه لأسباب فنية تتمثل في تمتع اللاعب بقدرات مشابهة لقدرات نجم البلوجرانا ليونيل ميسي.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن فرصة بيريز في التعاقد مع ديبالا خلال الصيف المقبل، تبدو جيدة، خاصة أنه يتمتع بعلاقة توافقية مع إدارة يوفنتوس، وسيكتفي حاليا بمراقبة تطور اللاعب في الأشهر المقبلة.