شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

فلورنتينو بيريز يحدد هدف ريال مدريد المستقبلي

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، هدف الفريق الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف المرينجي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيريز أوقف كافة العمليات المتعلقة بانتقالات اللاعبين، من أجل دراسة إمكانية التعاقد مع مهاجم يوفنتوس والمتتخب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمام بيريز العديد من الخيارات لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة، مثل لاعب تشيلسي إيدن هازارد ومهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وهداف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج، مؤكدة عدم وجود شكوك حول قدرته على إتمام صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن تألق ديبالا في الآونة الأخيرة أثار إعجاب بيريز وذراعه الأيمن في النادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز، بعدما برز اللاعب الأرجنتيني في لعب الدور رقم 10 مع يوفنتوس هذا الموسم، علمًا بأن اللاعب استغنى عن وكيل أعماله بيير باولو تريوزي، ووضع مستقبله بين أيدي شقيقيه ماتياس وجوستافو.

ويريد ديبالا المنافسة مستقبلا على الجوائز الفردية، حيث أوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مدرك لحقيقة أن فرصه في تحقيق ذلك ضئيلة إذا قرر البقاء مع يوفنتوس، لكنه عازم في الوقت ذاته على تأجيل أي نقاش حول مستقبله حتى نهاية الموسم، من أجل التركيز على تقديم موسم مميز مع البيانكونيري.

وكان ديبالا قد أبدى استياءه من انسحاب برشلونة من السباق على ضمه، بعدما وعده يوفنتوس بقبول أي عرض يتناسب ماديا مع قدراته، إلا أن النادي الكاتالوني تراجع عن اهتمامه لأسباب فنية تتمثل في تمتع اللاعب بقدرات مشابهة لقدرات نجم البلوجرانا ليونيل ميسي.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن فرصة بيريز في التعاقد مع ديبالا خلال الصيف المقبل، تبدو جيدة، خاصة أنه يتمتع بعلاقة توافقية مع إدارة يوفنتوس، وسيكتفي حاليا بمراقبة تطور اللاعب في الأشهر المقبلة.