شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

فالفيردي يُجري تغييرات على تشكيلة برشلونة للقاء سبورتينج لشبونة

يحل برشلونة، ضيفًا علي سبورتينج لشبونة مساء غدٍ الأربعاء بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب جوزيه الفالادي.

واستدعي إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، قائمة مكونة من 20 لاعبًا، قبل السفر للبرتغال.

ونشرت صحيفة "سبورت" المقربة من الفريق الكتالوني، اليوم الثلاثاء، ملامح التشكيل الذي قالت إنَّ فالفيردي استقرَّ عليه لخوض المباراة.

ومن المتوقَّع أن يبدأ فالفيردي بتير شتيجن في حراسة المرمى، وكلاً من سميدو، وأومتيتي، وبيكيه، وألبا بالدفاع، ويعود سيرجو بوسكيتس لخط الوسط بدلاً من باولينيو، ليشكل ثلاثيًا مع إنييستا، وإيفان راكيتيتش.

وفي خط الهجوم، سيجري المدرب الإسباني تعديلاً بعودة جيرارد دولوفيو، بدلاً من أليكس فيدال، كما سيعتمد علي لويس سواريز للمباراة الثانية علي التوالي بجانب ليونيل ميسي.