جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني

تحدَّث أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، عن أزمة مهمة تسديد ركلات الجزاء، التي نشبت بين نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وقال إيمري، إنَّه تحدَّث مع كافاني، ونيمار، حول هذا الموضوع لإزالة الخلاف بينهما، مؤكدًا أنَّ كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة التصدي لركلات الجزاء.

وتفجَّر الجدال، حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء بالفريق بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، من كافاني السماح له بالتسديد، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتكرَّر على مسامع ايمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ بدور المجموعات بدوري الأبطال غدًا، السؤال الخاص بهوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء.

وقال إيمري: "لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتسديد ركلات الجزاء وجميعهم يرغبون في تنفيذها. أرغب في أن يكون كافاني ونيمار، هما المسؤولان عن ركلات الترجيح".

وأضاف: "سنسعى للحصول على العديد من ركلات الجزاء حتى يتسنى لكلاهما الحصول على فرص للتسديد".

وكشف إيمري، فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، حيث قال: "لقد قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضًا كل ما يتعلق بركلات الجزاء".