شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني

تحدَّث أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، عن أزمة مهمة تسديد ركلات الجزاء، التي نشبت بين نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وقال إيمري، إنَّه تحدَّث مع كافاني، ونيمار، حول هذا الموضوع لإزالة الخلاف بينهما، مؤكدًا أنَّ كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة التصدي لركلات الجزاء.

وتفجَّر الجدال، حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء بالفريق بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، من كافاني السماح له بالتسديد، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتكرَّر على مسامع ايمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ بدور المجموعات بدوري الأبطال غدًا، السؤال الخاص بهوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء.

وقال إيمري: "لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتسديد ركلات الجزاء وجميعهم يرغبون في تنفيذها. أرغب في أن يكون كافاني ونيمار، هما المسؤولان عن ركلات الترجيح".

وأضاف: "سنسعى للحصول على العديد من ركلات الجزاء حتى يتسنى لكلاهما الحصول على فرص للتسديد".

وكشف إيمري، فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، حيث قال: "لقد قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضًا كل ما يتعلق بركلات الجزاء".