جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني

تحدَّث أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، عن أزمة مهمة تسديد ركلات الجزاء، التي نشبت بين نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وقال إيمري، إنَّه تحدَّث مع كافاني، ونيمار، حول هذا الموضوع لإزالة الخلاف بينهما، مؤكدًا أنَّ كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة التصدي لركلات الجزاء.

وتفجَّر الجدال، حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء بالفريق بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، من كافاني السماح له بالتسديد، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتكرَّر على مسامع ايمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ بدور المجموعات بدوري الأبطال غدًا، السؤال الخاص بهوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء.

وقال إيمري: "لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتسديد ركلات الجزاء وجميعهم يرغبون في تنفيذها. أرغب في أن يكون كافاني ونيمار، هما المسؤولان عن ركلات الترجيح".

وأضاف: "سنسعى للحصول على العديد من ركلات الجزاء حتى يتسنى لكلاهما الحصول على فرص للتسديد".

وكشف إيمري، فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، حيث قال: "لقد قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضًا كل ما يتعلق بركلات الجزاء".