جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني
شريط الأخبار
القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى
عاجل
 

مدرب سان جيرمان يضع حلا لأزمة نيمار وكافاني

تحدَّث أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، عن أزمة مهمة تسديد ركلات الجزاء، التي نشبت بين نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وقال إيمري، إنَّه تحدَّث مع كافاني، ونيمار، حول هذا الموضوع لإزالة الخلاف بينهما، مؤكدًا أنَّ كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة التصدي لركلات الجزاء.

وتفجَّر الجدال، حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء بالفريق بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، من كافاني السماح له بالتسديد، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتكرَّر على مسامع ايمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ بدور المجموعات بدوري الأبطال غدًا، السؤال الخاص بهوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء.

وقال إيمري: "لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتسديد ركلات الجزاء وجميعهم يرغبون في تنفيذها. أرغب في أن يكون كافاني ونيمار، هما المسؤولان عن ركلات الترجيح".

وأضاف: "سنسعى للحصول على العديد من ركلات الجزاء حتى يتسنى لكلاهما الحصول على فرص للتسديد".

وكشف إيمري، فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، حيث قال: "لقد قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضًا كل ما يتعلق بركلات الجزاء".