شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال

أكَّد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أنَّ علاقته بمدرب الفريق إرنستو فالفيردي "جيدة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّه أحدث تغييرات في أدائه، أفضت إلى الانطلاقة الرائعة له بالليجا.

وفي مقابلة تنشرها اليوم الثلاثاء صحيفة "24 ساتا" الكرواتية، قال: "فالفيردي جلب بعض التغييرات للفريق. يمكن ملاحظة أنَّ ليو ميسي يلعب بشكل مختلف. المدرب الجديد طلب منه أن يقترب أكثر من الوسط".

وأوضح "بالتأكيد ليو لديه حرية كبيرة للتحرك، وأحيانًا يهرب من مركزه لاستخلاص الكرة، لكنَّ المدرب يرغب في أن يكون في الوسط. بالنسبة لي طلب مني العودة للخلف قليلاً".

وعن البداية السيئة للريال بالليجا، وتأخره عن برشلونة بـ7 نقاط، قال: "لم يكن يتوقع أحد حدوث ذلك، لكنَّ لا ينبغي علينا الانخداع بتلك الأرقام؛ لأنَّ البطولة بدأت للتو. علينا تذكر أنَّ ريال مدريد فاز علينا بكأس السوبر".

وأضاف "دائمًا ما نسعى في ناد بهذا الحجم، والتقاليد للفوز بكل البطولات. في برشلونة دائمًا ما نسعى للأمر نفسه. اللقب الأوروبي لديه نفس أهمية البطولة المحلية".

وبشأن رحيل البرازيلي نيمار المفاجئ لسان جيرمان، قال "نيمار كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين أنسجم معهم داخل الفريق. كنا نتحدث معًا كثيرًا. لقد رحل جزء مني، من برشلونة، لكنَّه يشعر بالسعادة الآن بباريس".