جفرا نيوز : أخبار الأردن | راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال

أكَّد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أنَّ علاقته بمدرب الفريق إرنستو فالفيردي "جيدة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّه أحدث تغييرات في أدائه، أفضت إلى الانطلاقة الرائعة له بالليجا.

وفي مقابلة تنشرها اليوم الثلاثاء صحيفة "24 ساتا" الكرواتية، قال: "فالفيردي جلب بعض التغييرات للفريق. يمكن ملاحظة أنَّ ليو ميسي يلعب بشكل مختلف. المدرب الجديد طلب منه أن يقترب أكثر من الوسط".

وأوضح "بالتأكيد ليو لديه حرية كبيرة للتحرك، وأحيانًا يهرب من مركزه لاستخلاص الكرة، لكنَّ المدرب يرغب في أن يكون في الوسط. بالنسبة لي طلب مني العودة للخلف قليلاً".

وعن البداية السيئة للريال بالليجا، وتأخره عن برشلونة بـ7 نقاط، قال: "لم يكن يتوقع أحد حدوث ذلك، لكنَّ لا ينبغي علينا الانخداع بتلك الأرقام؛ لأنَّ البطولة بدأت للتو. علينا تذكر أنَّ ريال مدريد فاز علينا بكأس السوبر".

وأضاف "دائمًا ما نسعى في ناد بهذا الحجم، والتقاليد للفوز بكل البطولات. في برشلونة دائمًا ما نسعى للأمر نفسه. اللقب الأوروبي لديه نفس أهمية البطولة المحلية".

وبشأن رحيل البرازيلي نيمار المفاجئ لسان جيرمان، قال "نيمار كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين أنسجم معهم داخل الفريق. كنا نتحدث معًا كثيرًا. لقد رحل جزء مني، من برشلونة، لكنَّه يشعر بالسعادة الآن بباريس".