جفرا نيوز : أخبار الأردن | راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال

أكَّد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أنَّ علاقته بمدرب الفريق إرنستو فالفيردي "جيدة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّه أحدث تغييرات في أدائه، أفضت إلى الانطلاقة الرائعة له بالليجا.

وفي مقابلة تنشرها اليوم الثلاثاء صحيفة "24 ساتا" الكرواتية، قال: "فالفيردي جلب بعض التغييرات للفريق. يمكن ملاحظة أنَّ ليو ميسي يلعب بشكل مختلف. المدرب الجديد طلب منه أن يقترب أكثر من الوسط".

وأوضح "بالتأكيد ليو لديه حرية كبيرة للتحرك، وأحيانًا يهرب من مركزه لاستخلاص الكرة، لكنَّ المدرب يرغب في أن يكون في الوسط. بالنسبة لي طلب مني العودة للخلف قليلاً".

وعن البداية السيئة للريال بالليجا، وتأخره عن برشلونة بـ7 نقاط، قال: "لم يكن يتوقع أحد حدوث ذلك، لكنَّ لا ينبغي علينا الانخداع بتلك الأرقام؛ لأنَّ البطولة بدأت للتو. علينا تذكر أنَّ ريال مدريد فاز علينا بكأس السوبر".

وأضاف "دائمًا ما نسعى في ناد بهذا الحجم، والتقاليد للفوز بكل البطولات. في برشلونة دائمًا ما نسعى للأمر نفسه. اللقب الأوروبي لديه نفس أهمية البطولة المحلية".

وبشأن رحيل البرازيلي نيمار المفاجئ لسان جيرمان، قال "نيمار كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين أنسجم معهم داخل الفريق. كنا نتحدث معًا كثيرًا. لقد رحل جزء مني، من برشلونة، لكنَّه يشعر بالسعادة الآن بباريس".