جفرا نيوز : أخبار الأردن | راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال

أكَّد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أنَّ علاقته بمدرب الفريق إرنستو فالفيردي "جيدة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّه أحدث تغييرات في أدائه، أفضت إلى الانطلاقة الرائعة له بالليجا.

وفي مقابلة تنشرها اليوم الثلاثاء صحيفة "24 ساتا" الكرواتية، قال: "فالفيردي جلب بعض التغييرات للفريق. يمكن ملاحظة أنَّ ليو ميسي يلعب بشكل مختلف. المدرب الجديد طلب منه أن يقترب أكثر من الوسط".

وأوضح "بالتأكيد ليو لديه حرية كبيرة للتحرك، وأحيانًا يهرب من مركزه لاستخلاص الكرة، لكنَّ المدرب يرغب في أن يكون في الوسط. بالنسبة لي طلب مني العودة للخلف قليلاً".

وعن البداية السيئة للريال بالليجا، وتأخره عن برشلونة بـ7 نقاط، قال: "لم يكن يتوقع أحد حدوث ذلك، لكنَّ لا ينبغي علينا الانخداع بتلك الأرقام؛ لأنَّ البطولة بدأت للتو. علينا تذكر أنَّ ريال مدريد فاز علينا بكأس السوبر".

وأضاف "دائمًا ما نسعى في ناد بهذا الحجم، والتقاليد للفوز بكل البطولات. في برشلونة دائمًا ما نسعى للأمر نفسه. اللقب الأوروبي لديه نفس أهمية البطولة المحلية".

وبشأن رحيل البرازيلي نيمار المفاجئ لسان جيرمان، قال "نيمار كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين أنسجم معهم داخل الفريق. كنا نتحدث معًا كثيرًا. لقد رحل جزء مني، من برشلونة، لكنَّه يشعر بالسعادة الآن بباريس".