جفرا نيوز : أخبار الأردن | راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

راكيتيتش: ميسي "مختلف" مع فالفيردي.. ولن ننخدع ببداية الريال

أكَّد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أنَّ علاقته بمدرب الفريق إرنستو فالفيردي "جيدة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّه أحدث تغييرات في أدائه، أفضت إلى الانطلاقة الرائعة له بالليجا.

وفي مقابلة تنشرها اليوم الثلاثاء صحيفة "24 ساتا" الكرواتية، قال: "فالفيردي جلب بعض التغييرات للفريق. يمكن ملاحظة أنَّ ليو ميسي يلعب بشكل مختلف. المدرب الجديد طلب منه أن يقترب أكثر من الوسط".

وأوضح "بالتأكيد ليو لديه حرية كبيرة للتحرك، وأحيانًا يهرب من مركزه لاستخلاص الكرة، لكنَّ المدرب يرغب في أن يكون في الوسط. بالنسبة لي طلب مني العودة للخلف قليلاً".

وعن البداية السيئة للريال بالليجا، وتأخره عن برشلونة بـ7 نقاط، قال: "لم يكن يتوقع أحد حدوث ذلك، لكنَّ لا ينبغي علينا الانخداع بتلك الأرقام؛ لأنَّ البطولة بدأت للتو. علينا تذكر أنَّ ريال مدريد فاز علينا بكأس السوبر".

وأضاف "دائمًا ما نسعى في ناد بهذا الحجم، والتقاليد للفوز بكل البطولات. في برشلونة دائمًا ما نسعى للأمر نفسه. اللقب الأوروبي لديه نفس أهمية البطولة المحلية".

وبشأن رحيل البرازيلي نيمار المفاجئ لسان جيرمان، قال "نيمار كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين أنسجم معهم داخل الفريق. كنا نتحدث معًا كثيرًا. لقد رحل جزء مني، من برشلونة، لكنَّه يشعر بالسعادة الآن بباريس".