شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

لم يصدقوا عمر هذه الفنانة فاحتجزوها في المطار

تعرضت المغنية الأوكرانية ناتاليا دزينكيف إلى الاحتجاز في أحد مطارات بلادها، لأن مسؤولي الجوازات هناك لم يصدقوا عمرها المكتوب في جواز السفر.
وحسب ما أوردت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية، فإن الموظفين لم يقتنعوا بأن عمر دزينكيف (41 عاما)، ذلك أنها 'تبدو صغيرة للغاية'.
وقالت المغنية الأوكرانية إن موظفي المطار اعتقدوا أن عمرها في العشرينيات، وبسبب الفرق بين المظهر والعمر الحقيقي أوقفوها.
وأضافت: 'لقد اعتدت على شكاوى بسبب مظهري، لكن لم أتصور يوما أنه سيكون سببا في اعتقالي'.
ولم تجتز المغنية هذا المأزق، إلا بعدما جاء الكثير من المعجبين وطلبوا التقاط صور أو توقيعات منها، متحدثين عن عمرها الحقيقي.
وولدت ناتاليا دزينكيف عام 1975، وإضافة إلى الغناء فهي تكتب الأغاني وتلحنها، وبدأت نشاطها الفني التعسينيات وفي 2005 أسست فرقة 'لاما' الموسيقية.
(سكاي نيوز)