جفرا نيوز : أخبار الأردن | لم يصدقوا عمر هذه الفنانة فاحتجزوها في المطار
شريط الأخبار
الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج انخفاض ملموس على درجات الحرارة ‘‘قانونية النواب‘‘ تطالب بتزويدها بالاتفاقيات مع إسرائيل تغيير اسم شارع الستين بالسلط إلى ‘‘القدس العربية‘‘ "النواب" يغلظ العقوبة على جرائم التعذيب الملك: تنسيق الجهود لمواجهة تبعات القرار الأميركي توجه لإلغاء التسعيرة الشهرية للمحروقات 200 مليون دولار قرض لدعم الموازنة العامة و"التربية" نشر نظام نقاط المخالفات المرورية مبادرة شبابية للمطالبة بتغيير اسم شارع السفارة الامريكية الى اسم القدس العربية كابتن طائرة الملكية يخبر المسافرين بان الرحلة ستمر فوق (القدس عاصمة دولة فلسطين ) فيديو وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم
عاجل
 

لم يصدقوا عمر هذه الفنانة فاحتجزوها في المطار

تعرضت المغنية الأوكرانية ناتاليا دزينكيف إلى الاحتجاز في أحد مطارات بلادها، لأن مسؤولي الجوازات هناك لم يصدقوا عمرها المكتوب في جواز السفر.
وحسب ما أوردت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية، فإن الموظفين لم يقتنعوا بأن عمر دزينكيف (41 عاما)، ذلك أنها 'تبدو صغيرة للغاية'.
وقالت المغنية الأوكرانية إن موظفي المطار اعتقدوا أن عمرها في العشرينيات، وبسبب الفرق بين المظهر والعمر الحقيقي أوقفوها.
وأضافت: 'لقد اعتدت على شكاوى بسبب مظهري، لكن لم أتصور يوما أنه سيكون سببا في اعتقالي'.
ولم تجتز المغنية هذا المأزق، إلا بعدما جاء الكثير من المعجبين وطلبوا التقاط صور أو توقيعات منها، متحدثين عن عمرها الحقيقي.
وولدت ناتاليا دزينكيف عام 1975، وإضافة إلى الغناء فهي تكتب الأغاني وتلحنها، وبدأت نشاطها الفني التعسينيات وفي 2005 أسست فرقة 'لاما' الموسيقية.
(سكاي نيوز)