جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎

بعدما وجه الزوجان المسلمان الأشهر، عارضة الأزياء الأميركيةفريال مخدوموالملاكم البريطانيأمير خان، اتّهامات لبعضهما البعض حول الخيانة، وانفصلا من دون طلاق رسمي، ورغم تدخّل رجال الدين، عبّرت فريال عن حبّها واحترامها الكبير لأمير ولوالديه اللذين أصلحا المشاكل بينهما وذلك برسالة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحدمواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن خان رد عليها عبر حسابه الخاص معلنا أنّه مستمرّ بإجراءات الطلاق. حيث أحرجت رسالة الزوج فريال، التي سارعت وحذفت رسالتها.

وكان أحد أصدقاء خان قد كشف ان الأخير دفع بزوجته لكتابة الرسالة هذه والإعتذار لأهله لإصلاح الزواج، وكشف صديقه كذلك أن خان رغم تعبيره عن سعادته بالزواج كان يخرج مع سيدات ويشرب الكحول ويسهر، لافتا الى أن خلافا ماديا وقعا بينهما حول اتفاق يحمي أموالها.