جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎

بعدما وجه الزوجان المسلمان الأشهر، عارضة الأزياء الأميركيةفريال مخدوموالملاكم البريطانيأمير خان، اتّهامات لبعضهما البعض حول الخيانة، وانفصلا من دون طلاق رسمي، ورغم تدخّل رجال الدين، عبّرت فريال عن حبّها واحترامها الكبير لأمير ولوالديه اللذين أصلحا المشاكل بينهما وذلك برسالة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحدمواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن خان رد عليها عبر حسابه الخاص معلنا أنّه مستمرّ بإجراءات الطلاق. حيث أحرجت رسالة الزوج فريال، التي سارعت وحذفت رسالتها.

وكان أحد أصدقاء خان قد كشف ان الأخير دفع بزوجته لكتابة الرسالة هذه والإعتذار لأهله لإصلاح الزواج، وكشف صديقه كذلك أن خان رغم تعبيره عن سعادته بالزواج كان يخرج مع سيدات ويشرب الكحول ويسهر، لافتا الى أن خلافا ماديا وقعا بينهما حول اتفاق يحمي أموالها.