جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

نجم شهير يخون زوجته ويطلب منها الاعتذار!‎

بعدما وجه الزوجان المسلمان الأشهر، عارضة الأزياء الأميركيةفريال مخدوموالملاكم البريطانيأمير خان، اتّهامات لبعضهما البعض حول الخيانة، وانفصلا من دون طلاق رسمي، ورغم تدخّل رجال الدين، عبّرت فريال عن حبّها واحترامها الكبير لأمير ولوالديه اللذين أصلحا المشاكل بينهما وذلك برسالة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحدمواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن خان رد عليها عبر حسابه الخاص معلنا أنّه مستمرّ بإجراءات الطلاق. حيث أحرجت رسالة الزوج فريال، التي سارعت وحذفت رسالتها.

وكان أحد أصدقاء خان قد كشف ان الأخير دفع بزوجته لكتابة الرسالة هذه والإعتذار لأهله لإصلاح الزواج، وكشف صديقه كذلك أن خان رغم تعبيره عن سعادته بالزواج كان يخرج مع سيدات ويشرب الكحول ويسهر، لافتا الى أن خلافا ماديا وقعا بينهما حول اتفاق يحمي أموالها.