جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد يوم من فوزها .. تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

بعد يوم من فوزها .. تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب

جردت ملكة جمال تركيا لعام 2017 من لقبها بسبب تغريدة لها على تويتر اعتبرت مهينة لذكرى 250 شخصا قتلوا لوقوفهم في وجه الانقلاب العسكري الفاشل في العام الماضي.

وقال منظمو مسابقة ملكة جمال تركيا إن ايتير إيسن، البالغة من العمر 18 عاما، جردت من اللقب الجمعة، وذلك بعد يوم فقط من فوزها بالمسابقة.

وعزى المنظمون سبب تجرديها من اللقب وحرمانها من الحق في تمثيل تركيا بمسابقة ملكة جمال العالم بالصين، إلى تغريدة وصفوها بـ'غير المقبولة'.

وقالت تقارير إعلامية إن تعليقا 'وقحا' نشرته إيسن على تويتر عن ضحايا محاولة الانقلاب 15 يوليو 2016، تسبب في ضجة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

وأفادت أنباء بأن إيسن نفت أن يكون هذا الحساب خاصا بها. ولم تنشر وسائل الإعلام التركية نص التغريدة التي اعتبرت مسيئة.