جفرا نيوز : أخبار الأردن | طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي

يشارك أكثر من 1300 من عناصر الأمن والطوارئ، في الفريق المخصص لحراسة الأمن، خلال المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين أتلتيكو مديد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يحضر ملعب 'واندا متروبوليتانا'، الذي يحتضن المواجهة، 2400 مشجع انكليزي.
وتم الاتفاق على مشاركة 1300 عنصر عقب اجتماع مع نادي أتلتيكو والجهات المعنية الاثنين، علما بأن المباراة يتوقع أن يحضرها 67 ألفا و880 مشجعا، وهو العدد الذي يتسع له ملعب واندا متروبوليتانا.
وأوصت حكومة مدريد، المشجعين بالتوجه إلى ملعب المباراة مبكرا، لكي يخضعوا للإجراءات الأمنية التي تتماشى مع درجة التأهب من الإرهاب (الدرجة الرابعة).
وبعد جولة واحدة من دور المجموعات في دوري الابطال يحتل الأتلتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة خلف روما الوصيف، بينما يتصدر تشيلسي المجموعة بثلاث نقاط.