شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي

يشارك أكثر من 1300 من عناصر الأمن والطوارئ، في الفريق المخصص لحراسة الأمن، خلال المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين أتلتيكو مديد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يحضر ملعب 'واندا متروبوليتانا'، الذي يحتضن المواجهة، 2400 مشجع انكليزي.
وتم الاتفاق على مشاركة 1300 عنصر عقب اجتماع مع نادي أتلتيكو والجهات المعنية الاثنين، علما بأن المباراة يتوقع أن يحضرها 67 ألفا و880 مشجعا، وهو العدد الذي يتسع له ملعب واندا متروبوليتانا.
وأوصت حكومة مدريد، المشجعين بالتوجه إلى ملعب المباراة مبكرا، لكي يخضعوا للإجراءات الأمنية التي تتماشى مع درجة التأهب من الإرهاب (الدرجة الرابعة).
وبعد جولة واحدة من دور المجموعات في دوري الابطال يحتل الأتلتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة خلف روما الوصيف، بينما يتصدر تشيلسي المجموعة بثلاث نقاط.