جفرا نيوز : أخبار الأردن | طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي
شريط الأخبار
الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي

يشارك أكثر من 1300 من عناصر الأمن والطوارئ، في الفريق المخصص لحراسة الأمن، خلال المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين أتلتيكو مديد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يحضر ملعب 'واندا متروبوليتانا'، الذي يحتضن المواجهة، 2400 مشجع انكليزي.
وتم الاتفاق على مشاركة 1300 عنصر عقب اجتماع مع نادي أتلتيكو والجهات المعنية الاثنين، علما بأن المباراة يتوقع أن يحضرها 67 ألفا و880 مشجعا، وهو العدد الذي يتسع له ملعب واندا متروبوليتانا.
وأوصت حكومة مدريد، المشجعين بالتوجه إلى ملعب المباراة مبكرا، لكي يخضعوا للإجراءات الأمنية التي تتماشى مع درجة التأهب من الإرهاب (الدرجة الرابعة).
وبعد جولة واحدة من دور المجموعات في دوري الابطال يحتل الأتلتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة خلف روما الوصيف، بينما يتصدر تشيلسي المجموعة بثلاث نقاط.