شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

طوارئ في مدريد انتظارًا لجماهير تشيلسي

يشارك أكثر من 1300 من عناصر الأمن والطوارئ، في الفريق المخصص لحراسة الأمن، خلال المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين أتلتيكو مديد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يحضر ملعب 'واندا متروبوليتانا'، الذي يحتضن المواجهة، 2400 مشجع انكليزي.
وتم الاتفاق على مشاركة 1300 عنصر عقب اجتماع مع نادي أتلتيكو والجهات المعنية الاثنين، علما بأن المباراة يتوقع أن يحضرها 67 ألفا و880 مشجعا، وهو العدد الذي يتسع له ملعب واندا متروبوليتانا.
وأوصت حكومة مدريد، المشجعين بالتوجه إلى ملعب المباراة مبكرا، لكي يخضعوا للإجراءات الأمنية التي تتماشى مع درجة التأهب من الإرهاب (الدرجة الرابعة).
وبعد جولة واحدة من دور المجموعات في دوري الابطال يحتل الأتلتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة خلف روما الوصيف، بينما يتصدر تشيلسي المجموعة بثلاث نقاط.