جفرا نيوز : أخبار الأردن | قابي ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

قابي ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا

تمكن بطل الاردن علي عقابي من تحقيق مراكز متقدمة في بطولة أوروبا للكارتنغ في إيطاليا في فئة الجونيور حيث شارك في الجولة الأخيرة من البطولة على حلبة 7 LAGHI .
وبالرغم من ان فترة التدريب كانت قصيرة جداً في ظروف صعبة على الحلبة ما بين جافة ، مبللة و ممطرة، تمكن عقابي من إثبات نفسه واحراز نتائج متميزة.
وتأهل عقابي في المركز 15 ، وفي السباق ما قبل النهائي تمكن من اجتياز كافة المتسابقين لينهي في المركز الثالث مسجلاً أسرع توقيت للسباق. اما في السباق النهائي، أنهى عقابي الجولة في المركز التاسع ليسجل نفسه ضمن ال10 الأوائل لأول مرة في سباقات أوروبا.

كان هذا السباق كمرحلة تدريبية للتحضير لبطولة العالم التي يشارك بها علي عقابي بالإضافة إلى أمير نجار و مناف حجاوي ليمثلوا الاردن في فرنسا منتصف الشهر المقبل.

في سياق متصل يشارك عقابي الجمعة في أول جوله من بطولة الامارات للكارتنغ و التي أحرز فيها المركز الثاني على الترتيب العام في الموسم الماضي و يتطلع عقابي للفوز باللقب للموسم الجديد. البطولة مكونة من 6 جولات في دبي، أبو ظبي و رأس الخيمة.