جفرا نيوز : أخبار الأردن | قابي ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

قابي ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا

تمكن بطل الاردن علي عقابي من تحقيق مراكز متقدمة في بطولة أوروبا للكارتنغ في إيطاليا في فئة الجونيور حيث شارك في الجولة الأخيرة من البطولة على حلبة 7 LAGHI .
وبالرغم من ان فترة التدريب كانت قصيرة جداً في ظروف صعبة على الحلبة ما بين جافة ، مبللة و ممطرة، تمكن عقابي من إثبات نفسه واحراز نتائج متميزة.
وتأهل عقابي في المركز 15 ، وفي السباق ما قبل النهائي تمكن من اجتياز كافة المتسابقين لينهي في المركز الثالث مسجلاً أسرع توقيت للسباق. اما في السباق النهائي، أنهى عقابي الجولة في المركز التاسع ليسجل نفسه ضمن ال10 الأوائل لأول مرة في سباقات أوروبا.

كان هذا السباق كمرحلة تدريبية للتحضير لبطولة العالم التي يشارك بها علي عقابي بالإضافة إلى أمير نجار و مناف حجاوي ليمثلوا الاردن في فرنسا منتصف الشهر المقبل.

في سياق متصل يشارك عقابي الجمعة في أول جوله من بطولة الامارات للكارتنغ و التي أحرز فيها المركز الثاني على الترتيب العام في الموسم الماضي و يتطلع عقابي للفوز باللقب للموسم الجديد. البطولة مكونة من 6 جولات في دبي، أبو ظبي و رأس الخيمة.