شريط الأخبار
هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش
 

قابي ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا

تمكن بطل الاردن علي عقابي من تحقيق مراكز متقدمة في بطولة أوروبا للكارتنغ في إيطاليا في فئة الجونيور حيث شارك في الجولة الأخيرة من البطولة على حلبة 7 LAGHI .
وبالرغم من ان فترة التدريب كانت قصيرة جداً في ظروف صعبة على الحلبة ما بين جافة ، مبللة و ممطرة، تمكن عقابي من إثبات نفسه واحراز نتائج متميزة.
وتأهل عقابي في المركز 15 ، وفي السباق ما قبل النهائي تمكن من اجتياز كافة المتسابقين لينهي في المركز الثالث مسجلاً أسرع توقيت للسباق. اما في السباق النهائي، أنهى عقابي الجولة في المركز التاسع ليسجل نفسه ضمن ال10 الأوائل لأول مرة في سباقات أوروبا.

كان هذا السباق كمرحلة تدريبية للتحضير لبطولة العالم التي يشارك بها علي عقابي بالإضافة إلى أمير نجار و مناف حجاوي ليمثلوا الاردن في فرنسا منتصف الشهر المقبل.

في سياق متصل يشارك عقابي الجمعة في أول جوله من بطولة الامارات للكارتنغ و التي أحرز فيها المركز الثاني على الترتيب العام في الموسم الماضي و يتطلع عقابي للفوز باللقب للموسم الجديد. البطولة مكونة من 6 جولات في دبي، أبو ظبي و رأس الخيمة.