جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد في سحاب
شريط الأخبار
تراجع اعضاء نقابة الفنانين عن الاستقالة .. والغاء حل المجلس القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد في سحاب

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد/سحاب
 
من سحــاب الأبيّة ، ارض الوفاء ، وصدق الانتماء والولاء ، من ارض الجند والتضحيات والفداء المعتدّين بقيادتهم الهاشمية المظفرة ، ممثلة بعشيرة أبو زيد ، وانطلاقاً مما يقوم به البعض من مواقف ، يشوبها الخلط وعدم الاتزان والتمييز ما بين الغث والسمين .
إذ أننا نحن أبناء عشيرة أبو زيد نستهجن عما يصدر عن بعض الأشخاص بقيامهم ببث الفرقة ، وتمزيق الجبهة الداخلية الصلدة ، والتشكيك بمواقف وحرص العرش الهاشمي المفدى الذي كان وما زال دائماً ملح الأرض، وعزة الوطن وعنوانه المؤصل ، فالهاشميـــــون يحملون في ضمائرهم حب الوطن وأبنائه وتطلعات الشعوب بكل إخلاص وأمانه ومسؤولية ، يتقدمون الركب في العمل والبناء والعطاء وبمعين لا ينضب .
أننا نعلن أبناء عشيرة أبو زيد بأننا باقون على العهد والوعد في سحاب أبي الحسين ، وعلى قلب واحد وبلسان عربي هاشمي أردني يصدح دائماً وما يزال (اللـه / الوطــن / المــلك) ، صوت يعلو إلى كبد السمــاء وعنانهــا ، فنحن من تربينا ونهلنا من مدرسة الهاشميين والتي تعنونت بالبذل والعطاء والشهادة ، وهاهم شهداؤنا من عشيرة أبو زيد قد ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن الغالي والنفيس معاهدينكم بأن نبقى مشروع شهادة للوطن وللقيادة الهاشمية المظفرة .
وأخيرا فإننا نؤكد الولاء والانتمـــاء للوطـــن ومليكــــه ، إذ نعلـن استنكارنا المطلق بقيام احد أفراد العشيرة بالتطاول والمزاودة على الرموز الوطنية ، معاهدين الله والوطن بان نسير معكم سيدي أبي الحسين، مكللينكم بالغار والظفار في بناء أردننا الحبيب .