جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي عن "التابلت" : "لسنا شحادين ولن استلم الجهاز" !
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

العرموطي عن "التابلت" : "لسنا شحادين ولن استلم الجهاز" !


جفرا نيوز

قال النائب صالح العرموطي، الثلاثاء، إنه يرفض استلام جهاز 'التابلت' المقدم من الاتحاد الأوربي، كمنحة لمجلس النواب، كونه تمويل أجنبي.

وأضاف العرموطي خلال حديثه، لراديو البلد، أنه ضد التمويل الأجنبي حتى على صعيد المؤسسات الأردنية، معتبرا أن الذي تسلم أجهزة 'التابلت'، رئيس مجلس النواب، وليس المجلس.

ووصف ميزانية مجلس النواب، بالميزانية الجيدة، قائلا: 'نحن لسنا شحادين'.

وكان رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، تسلم الاثنين، 150 جهازا لوحيا 'تابلت'، كمنحة من الاتحاد الأوروبي لأعضاء المجلس، بهدف استخدامه من قبل النواب، للوصول إلى البرلمان الإلكتروني.