شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

" التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية

جفرا نيوز

اثارت هدية قدمها الاتحاد الاوروبي لأعضاء مجلس النواب جدلا كبيرا وموجة من السخرية بسبب غرابة هذه الهدية واحتمال استخدامها خارج الوظيفة المعروفة .
والهدية هي عبارة عن شاشات تابلت الكترونية صغيرة تم توزيعها على اعضاء البرلمان الاردني ضمن مشروع لدعم الديمقراطية في المملكة .
يفترض في هذه الاجهزة الالكترونية ان تعزز قدرات النواب على التفاعل مع تقنيات الاتصال وان تؤدي الى التصويت المباشر في الجلسات الكترونيا وتبادل الراي والتنسيق .
لكن عشرات التعليقات حول اجهزة التابلت نشرت خلال اليومين الماضيين خشية ان يستخدمها اعضاء البرلمان في التسلية او لعب الورق الكترونيا او تبادل الصور مما يؤدي الى نتيجة عكسية بإشغالهم عن فعاليات عمليتي التشريع والرقابة .