جفرا نيوز : أخبار الأردن | البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية

جفرا نيوز - 
في المؤتمر الأول على الصعيد الوطني حول السلامة في مكان العمل للشركات الصناعية، والذي تنظمه شركة البوتاس العربية في منطقة البحر الميت في الفترة 27-28 أيلول/ سبتمبر 2017، حدد الرئيس التنفيذي للشركة برنت هايمان الهدف من المؤتمر بأنه تبادل الخبرات الفنية وقصص النجاح في مجال السلامة، والتحديات التي تواجهها الشركات الصناعية، وذلك بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين الأطراف المعنية وتطوير الحلول لتوفير بيئة عمل أكثر أمانا للعاملين.

كما أكد سمير مقدادي، مدير الجودة والبيئة والسلامة في شركة البوتاس العربية ، أن الشركة تعتبر سلامة موظفيها أهم أولوياتها، وهي على رأس القيم الجوهرية للشركة. وعملاً بهذا التوجه، تركز الشركة على توفير بيئة عمل آمنة لموظفيها بما يشمل توفير معدات السلامة الشخصية المناسبة، والإنفاذ الصارم لإجراءات السلامة في أماكن العمل، ومراجعة وتحديث هذه الإجراءات، وتطبيق معايير السلامة على مقدمي الخدمات والمقاولين والزوار على قدم المساواة.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية تتمتع بواحد من أفضل سجلات السلامة بين الشركات الصناعية في المنطقة، وقد أكملت أكثر من مليوني ساعة عمل دون إصابات وقت ضائع، وهي الإصابات التي تتطلب غياب الشخص المصاب عن عمله لتلقي العلاج.