شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

الملكية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم من APEX العالمية


جفرا نيوز -  فازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018 والتي منحتها لها مؤسسة خبرات المسافرين العالمية APEX خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة (يوم أمس الأول) في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وتعتمد APEX في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرون في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آرائهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها .

وتعد هذه الجائزة مقياساً عالمياً للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في إعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على متن الطائرة ؛ مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات .

وقالت مؤسسة APEX أن الملكية الأردنية تنافست مع 470 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الأردنية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة منذ انطلاق عملية التصويت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وحتى نهاية شهر تموز من عام 2017، موضحةً أن 14% فقط من شركات الطيران المرشحة لجائزة الأربع نجوم حصلت على أصوات أهلتها للدخول في المنافسة على الجائزة بمرحلتها النهائية، فيما حصلت 12% من شركات الطيران التي تتنافس على جوائز الخمس نجوم على الأصوات اللازمة للمشاركة في هذه المنافسة.

وتُوزع جوائز APEX سنوياً على جائزة شركة الطيران العالمية GLOBAL Airlines التي تُشغل عدد كبير من الطائرات العملاقـــــة، وجائزة شركة الطيران الاقليمـــي MAJOR REGIONAL Airlines التي تصل طائراتها الى وجهات عالمية عديدة، مثل الملكية الأردنية، وجائزة شركة الطيران منخفضة التكاليف (LCC).

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالحصول على هذه الجائزة الدولية المرموقة من أبرز برامج التصويت العالمية لتقييم خدمات شركات الطيران، والذي يهدف إلى تعزيز تجربة السفر خلال الرحلات الجوية، مقدراً ثقة مسافري الملكية الأردنية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي عُرفت بها منذ نشأتها، كما أعرب عن شكره لجهود موظفي الملكية الاردنية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات الأرضية والجوية والتي أدت للفوز بهذه الجائزة.

وقال بيشلر أن ما يدعو إلى الأعتزاز بهذه الجائزة أنها تأتي والملكية الأردنية في هذه المرحلة في سعي حثيث لتنفيذ خطة جادة لإعادة الهيكلة وتحسين جميع مراحل عملية السفر والخدمات المقدمة للمسافرين، بما في ذلك تطوير مفهوم خدمات الطعام والشراب المقدمة على جميع الطائرات والتي تتسم بالحداثة والتطور وتخدم شبكة خطوط جوية إقليمية وعالمية واسعة ومترابطة.