جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم من APEX العالمية
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

الملكية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم من APEX العالمية


جفرا نيوز -  فازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018 والتي منحتها لها مؤسسة خبرات المسافرين العالمية APEX خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة (يوم أمس الأول) في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وتعتمد APEX في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرون في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آرائهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها .

وتعد هذه الجائزة مقياساً عالمياً للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في إعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على متن الطائرة ؛ مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات .

وقالت مؤسسة APEX أن الملكية الأردنية تنافست مع 470 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الأردنية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة منذ انطلاق عملية التصويت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وحتى نهاية شهر تموز من عام 2017، موضحةً أن 14% فقط من شركات الطيران المرشحة لجائزة الأربع نجوم حصلت على أصوات أهلتها للدخول في المنافسة على الجائزة بمرحلتها النهائية، فيما حصلت 12% من شركات الطيران التي تتنافس على جوائز الخمس نجوم على الأصوات اللازمة للمشاركة في هذه المنافسة.

وتُوزع جوائز APEX سنوياً على جائزة شركة الطيران العالمية GLOBAL Airlines التي تُشغل عدد كبير من الطائرات العملاقـــــة، وجائزة شركة الطيران الاقليمـــي MAJOR REGIONAL Airlines التي تصل طائراتها الى وجهات عالمية عديدة، مثل الملكية الأردنية، وجائزة شركة الطيران منخفضة التكاليف (LCC).

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالحصول على هذه الجائزة الدولية المرموقة من أبرز برامج التصويت العالمية لتقييم خدمات شركات الطيران، والذي يهدف إلى تعزيز تجربة السفر خلال الرحلات الجوية، مقدراً ثقة مسافري الملكية الأردنية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي عُرفت بها منذ نشأتها، كما أعرب عن شكره لجهود موظفي الملكية الاردنية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات الأرضية والجوية والتي أدت للفوز بهذه الجائزة.

وقال بيشلر أن ما يدعو إلى الأعتزاز بهذه الجائزة أنها تأتي والملكية الأردنية في هذه المرحلة في سعي حثيث لتنفيذ خطة جادة لإعادة الهيكلة وتحسين جميع مراحل عملية السفر والخدمات المقدمة للمسافرين، بما في ذلك تطوير مفهوم خدمات الطعام والشراب المقدمة على جميع الطائرات والتي تتسم بالحداثة والتطور وتخدم شبكة خطوط جوية إقليمية وعالمية واسعة ومترابطة.