جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجمات يلعبن مع أولادهن دور الأم والأب بسبب “أزمة نسب”
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

نجمات يلعبن مع أولادهن دور الأم والأب بسبب “أزمة نسب”

جفرا نيوز - 
نشرت المغنية اللبنانية قمر مؤخرا، صورة حديثة لابنها "جيمي”، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "جيمي جمال مراون”.

وأعادت هذه الصورة التذكير بقصة "قمر” ووالد طفلها، رجل الأعمال جمال مروان، الذي رفض الاعتراف بنسب الطفل، وهي القصة نفسها التي تعرّضت لها أكثر من فنانة، ما اضطرهن دون إرادتهن للعب دور الأم والأب معا.

قمر

يعيش "جيمي” ابن المغنية "قمر” مع والدته منذ ولادته عام 2010 وحتى اليوم، وذلك بسبب رفض والده، حسب ادعاء الأم، نسبه إليه، ما اضطرها إلى رفع دعوى قضائية لإثبات النسب، ولكنها لم تربحها، إلى أن رضخت أخيرا للأمر الواقع، وقررت إغلاق هذه الصفحة والعيش مع ابنها بمفردها.

مريم أوزورلي

الأمر نفسه حدث مع الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام”، ونجمة مسلسل "حريم السلطان”، إذ رفض رجل الأعمال التركي جان أتاش الاعتراف بابنتها "لارا”، التي تعيش مع أمها منذ مولدها في عام 2014 وحتى اليوم، دون أب، وتلعب النجمة التركية دور الأب والأم معا، قبل أن تدخل في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لكنها لم تكلل بالنجاح والزواج حتى الآن.

زينة

تنضم إلى القائمة أيضا الممثلة المصرية زينة، التي لم تستطع حتى الآن إقناع الفنان أحمد عز، والد توأمها "عزالدين” و”زين الدين” بنسبهما إليه، رغم صدور حكم قضائي نهائي بات يقضي بصحة النسب، ورغم إصدار شهادات ميلاد بحق التوأم باسم والدهما أحمد عز، ورغم حصولها على نفقة شهرية لتوأمها، إلا أن كل ذلك لا يمنع أن "زينة” تعيش مع توأمها بمفردها، وأنها تلعب معهما دور الأب والأم معا، لرفض الأب الاعتراف بصحة نسبهما بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي”.