شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

نجمات يلعبن مع أولادهن دور الأم والأب بسبب “أزمة نسب”

جفرا نيوز - 
نشرت المغنية اللبنانية قمر مؤخرا، صورة حديثة لابنها "جيمي”، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "جيمي جمال مراون”.

وأعادت هذه الصورة التذكير بقصة "قمر” ووالد طفلها، رجل الأعمال جمال مروان، الذي رفض الاعتراف بنسب الطفل، وهي القصة نفسها التي تعرّضت لها أكثر من فنانة، ما اضطرهن دون إرادتهن للعب دور الأم والأب معا.

قمر

يعيش "جيمي” ابن المغنية "قمر” مع والدته منذ ولادته عام 2010 وحتى اليوم، وذلك بسبب رفض والده، حسب ادعاء الأم، نسبه إليه، ما اضطرها إلى رفع دعوى قضائية لإثبات النسب، ولكنها لم تربحها، إلى أن رضخت أخيرا للأمر الواقع، وقررت إغلاق هذه الصفحة والعيش مع ابنها بمفردها.

مريم أوزورلي

الأمر نفسه حدث مع الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام”، ونجمة مسلسل "حريم السلطان”، إذ رفض رجل الأعمال التركي جان أتاش الاعتراف بابنتها "لارا”، التي تعيش مع أمها منذ مولدها في عام 2014 وحتى اليوم، دون أب، وتلعب النجمة التركية دور الأب والأم معا، قبل أن تدخل في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لكنها لم تكلل بالنجاح والزواج حتى الآن.

زينة

تنضم إلى القائمة أيضا الممثلة المصرية زينة، التي لم تستطع حتى الآن إقناع الفنان أحمد عز، والد توأمها "عزالدين” و”زين الدين” بنسبهما إليه، رغم صدور حكم قضائي نهائي بات يقضي بصحة النسب، ورغم إصدار شهادات ميلاد بحق التوأم باسم والدهما أحمد عز، ورغم حصولها على نفقة شهرية لتوأمها، إلا أن كل ذلك لا يمنع أن "زينة” تعيش مع توأمها بمفردها، وأنها تلعب معهما دور الأب والأم معا، لرفض الأب الاعتراف بصحة نسبهما بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي”.