جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة

جفرا نيوز

كشف النادي الفيصلي عن تواصل تحضيراته واستعداداته الادارية لضمان مشاركة فريق كرة القدم في دوري ابطال اسيا.

واعلن الفيصلي أن الادارة قاربت على الانتهاء من تجهيز كافة المتطلبات الاسيوية تمهيدا لإرسالها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدا لاعتماد الفيصلي في البطولة الاسيوية التي يشارك فيها نخبة الاندية في القارة الاسيوية.

واوضح نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان في تصريح لـ (بترا) أن هناك متطلبات يجب على الاندية المشاركة بدوري ابطال اسيا تحقيقها، وهو ما بدأ به الفيصلي الذي قارب على انجاز كافة المتطلبات تمهيدا لرفعها للاتحاد الاسيوي وبالتالي ادراج اسم النادي في البطولة.

وأكد العدوان أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص دائما على أن يكون الفيصلي جاهزا لجميع المشاركات المحلية والخارجية، سعيا لمواصلة حصد الالقاب.

واضاف ان الفيصلي اعتاد على التحليق في الالقاب في جميع المشاركات المحلية والاسيوية والعربية، وهذا ما تؤكده انجازاته في جميع مشاركاته الخارجية التي نجح الفريق خلالها في رفع علم الاردن عاليا، مشيرا الى ان الادارة وبتوجيهات من رئيس النادي حريصة على توفير كافة المتطلبات للاعبين سعيا لمواصلة تحقيق الانجازات.

وفيما يتعلق بعرض نادي الاهلي القطري لضم مدافع الفيصلي ابراهيم الزواهرة، أكد نائب رئيس النادي تلقيه عرضا من القطريين للتعاقد مع الزواهرة، مشيرا الى ان الفيصلي لن يقف عائقا في طريق احتراف لاعبيه في حال تم الاتفاق على التفاصيل، وفي حال رغب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.