جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة

جفرا نيوز

كشف النادي الفيصلي عن تواصل تحضيراته واستعداداته الادارية لضمان مشاركة فريق كرة القدم في دوري ابطال اسيا.

واعلن الفيصلي أن الادارة قاربت على الانتهاء من تجهيز كافة المتطلبات الاسيوية تمهيدا لإرسالها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدا لاعتماد الفيصلي في البطولة الاسيوية التي يشارك فيها نخبة الاندية في القارة الاسيوية.

واوضح نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان في تصريح لـ (بترا) أن هناك متطلبات يجب على الاندية المشاركة بدوري ابطال اسيا تحقيقها، وهو ما بدأ به الفيصلي الذي قارب على انجاز كافة المتطلبات تمهيدا لرفعها للاتحاد الاسيوي وبالتالي ادراج اسم النادي في البطولة.

وأكد العدوان أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص دائما على أن يكون الفيصلي جاهزا لجميع المشاركات المحلية والخارجية، سعيا لمواصلة حصد الالقاب.

واضاف ان الفيصلي اعتاد على التحليق في الالقاب في جميع المشاركات المحلية والاسيوية والعربية، وهذا ما تؤكده انجازاته في جميع مشاركاته الخارجية التي نجح الفريق خلالها في رفع علم الاردن عاليا، مشيرا الى ان الادارة وبتوجيهات من رئيس النادي حريصة على توفير كافة المتطلبات للاعبين سعيا لمواصلة تحقيق الانجازات.

وفيما يتعلق بعرض نادي الاهلي القطري لضم مدافع الفيصلي ابراهيم الزواهرة، أكد نائب رئيس النادي تلقيه عرضا من القطريين للتعاقد مع الزواهرة، مشيرا الى ان الفيصلي لن يقف عائقا في طريق احتراف لاعبيه في حال تم الاتفاق على التفاصيل، وفي حال رغب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.