جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة
شريط الأخبار
ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء
عاجل
 

الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة

جفرا نيوز

كشف النادي الفيصلي عن تواصل تحضيراته واستعداداته الادارية لضمان مشاركة فريق كرة القدم في دوري ابطال اسيا.

واعلن الفيصلي أن الادارة قاربت على الانتهاء من تجهيز كافة المتطلبات الاسيوية تمهيدا لإرسالها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدا لاعتماد الفيصلي في البطولة الاسيوية التي يشارك فيها نخبة الاندية في القارة الاسيوية.

واوضح نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان في تصريح لـ (بترا) أن هناك متطلبات يجب على الاندية المشاركة بدوري ابطال اسيا تحقيقها، وهو ما بدأ به الفيصلي الذي قارب على انجاز كافة المتطلبات تمهيدا لرفعها للاتحاد الاسيوي وبالتالي ادراج اسم النادي في البطولة.

وأكد العدوان أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص دائما على أن يكون الفيصلي جاهزا لجميع المشاركات المحلية والخارجية، سعيا لمواصلة حصد الالقاب.

واضاف ان الفيصلي اعتاد على التحليق في الالقاب في جميع المشاركات المحلية والاسيوية والعربية، وهذا ما تؤكده انجازاته في جميع مشاركاته الخارجية التي نجح الفريق خلالها في رفع علم الاردن عاليا، مشيرا الى ان الادارة وبتوجيهات من رئيس النادي حريصة على توفير كافة المتطلبات للاعبين سعيا لمواصلة تحقيق الانجازات.

وفيما يتعلق بعرض نادي الاهلي القطري لضم مدافع الفيصلي ابراهيم الزواهرة، أكد نائب رئيس النادي تلقيه عرضا من القطريين للتعاقد مع الزواهرة، مشيرا الى ان الفيصلي لن يقف عائقا في طريق احتراف لاعبيه في حال تم الاتفاق على التفاصيل، وفي حال رغب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.