جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمن الدولة تخفض الحكم على أول متهمة بالترويج لداعش
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

أمن الدولة تخفض الحكم على أول متهمة بالترويج لداعش

جفرا نيوز - خفضت محكمة امن الدولة اليوم الأربعاء، حكما على أول سيدة من المروجين لأفكار تنظيم داعش الارهابي من 3 سنوات الى نصف المدة لأخذ المحكمة بالأسباب المخففة التقديرية.

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني منتصر عبيدات والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي بحضور مدعي عام امن الدولة القاضي العسكري النقيب بشار الزعبي.

وكانت دائرة المخابرات العامة قد اوقفت المتهمة خلال شهر شباط العام الحالي بتهمة الترويج لداعش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بنشر صور وفيديوهات على صفحتها على الفيسبوك، ونشر إصدارات التنظيم وما يتعلق به من اخبار لأصدقائها على الصفحة التي تمتلكها منذ بداية عام 2016 .