شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس

جفرا نيوز

* صلح عشائري برئاسة الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات بين ال شعبان وعشائر الشركس

توجهت الجاهه الكريمه في تاريخ 25/9/ 2017 من يوم الأثنين المؤلفه من الشيوخ والوجهاء واصحاب السعاده والعطوفه الى منزل ديوان عطوفة الباشا نارت نديم الخص في عمان الغربيه وكان في استقبال الجاهه الكريم جمع كبيرمن اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائرالشركس والموقعين ادناه وبعد التداول تحدث رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان الذي قام بأرسال رساله نصيه من خلال الهاتف والمتضمنه الإساءه اللفظيه.
وأعتذرت الجاهه الكريمه عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان، وتكرم الوجهاء الأفاضل من عشائرالشركس ان يقوم عطوفة الباشا زهدي الحسن وبصفته متحدثا وناطقاً بأسم الجاهه الكريمه وممثلاً عن عطوفة الباشا نارت نديم الخصبأسقاط حقه الشخصيوايضاجميع حقوقه القضائيه والعشائريه والقانونيه والماديهوايضا اسقاط حقهم بمجازات المدعو حسان علي شعبان امام اية محكمه وأمام اية دائرة إدعاءعام وامام مدعي غرب عمان،وذلك إكراما لله ولرسوله والوطن ولجلالة الملك والجاهه الكريمه،ولا مانع من تكفيله والتنازل عن الشكوى وعدم متابعتها.
ويلتزم حسان شعبان بعدم وجود اية قضايا وشكاوى ضد عطوفة الباشا نارت نديم الخص.
وقام رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات، والدكتور سعيد مخلد احمد النعيمات،والحضور بالشكر والأمتنان الى كل من اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائر الشركس واصدقائهم على حسن الأستقبال وكرهم الأصيل، تحريرا 25/9/2017 .
الجاهه الكريمه: المستقبلون:

الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات معالي السيد يحيا الكسبي
الدكتورسعيد مخلد احمد النعيمات معالي السيد منير حسني صوبر
محمد مخلد احمد النعيمات عطوفة الباشا زهدي الحسن
المهندس عمراحمد شعبان عطوفة الباشا نارت نديم الخص
المحامي معن سفيان ابوعلي البيطار عطوفة الباشا نورس الخص
عبدالعزيزمحمد شعبان عطوفة الباشا محمد حسين حجرات
حسن محمود شعبان عطوفة نورت الخص
محمد مصطفى داؤد شعبان الشيخ شكيب شبلي عبدالرزاق قطه
حازم سعود مصطفى شعبان
علي محمد علي الزغول
خالد هاني مهيار