جفرا نيوز : أخبار الأردن | صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس

جفرا نيوز

* صلح عشائري برئاسة الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات بين ال شعبان وعشائر الشركس

توجهت الجاهه الكريمه في تاريخ 25/9/ 2017 من يوم الأثنين المؤلفه من الشيوخ والوجهاء واصحاب السعاده والعطوفه الى منزل ديوان عطوفة الباشا نارت نديم الخص في عمان الغربيه وكان في استقبال الجاهه الكريم جمع كبيرمن اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائرالشركس والموقعين ادناه وبعد التداول تحدث رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان الذي قام بأرسال رساله نصيه من خلال الهاتف والمتضمنه الإساءه اللفظيه.
وأعتذرت الجاهه الكريمه عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان، وتكرم الوجهاء الأفاضل من عشائرالشركس ان يقوم عطوفة الباشا زهدي الحسن وبصفته متحدثا وناطقاً بأسم الجاهه الكريمه وممثلاً عن عطوفة الباشا نارت نديم الخصبأسقاط حقه الشخصيوايضاجميع حقوقه القضائيه والعشائريه والقانونيه والماديهوايضا اسقاط حقهم بمجازات المدعو حسان علي شعبان امام اية محكمه وأمام اية دائرة إدعاءعام وامام مدعي غرب عمان،وذلك إكراما لله ولرسوله والوطن ولجلالة الملك والجاهه الكريمه،ولا مانع من تكفيله والتنازل عن الشكوى وعدم متابعتها.
ويلتزم حسان شعبان بعدم وجود اية قضايا وشكاوى ضد عطوفة الباشا نارت نديم الخص.
وقام رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات، والدكتور سعيد مخلد احمد النعيمات،والحضور بالشكر والأمتنان الى كل من اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائر الشركس واصدقائهم على حسن الأستقبال وكرهم الأصيل، تحريرا 25/9/2017 .
الجاهه الكريمه: المستقبلون:

الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات معالي السيد يحيا الكسبي
الدكتورسعيد مخلد احمد النعيمات معالي السيد منير حسني صوبر
محمد مخلد احمد النعيمات عطوفة الباشا زهدي الحسن
المهندس عمراحمد شعبان عطوفة الباشا نارت نديم الخص
المحامي معن سفيان ابوعلي البيطار عطوفة الباشا نورس الخص
عبدالعزيزمحمد شعبان عطوفة الباشا محمد حسين حجرات
حسن محمود شعبان عطوفة نورت الخص
محمد مصطفى داؤد شعبان الشيخ شكيب شبلي عبدالرزاق قطه
حازم سعود مصطفى شعبان
علي محمد علي الزغول
خالد هاني مهيار