شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس

جفرا نيوز

* صلح عشائري برئاسة الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات بين ال شعبان وعشائر الشركس

توجهت الجاهه الكريمه في تاريخ 25/9/ 2017 من يوم الأثنين المؤلفه من الشيوخ والوجهاء واصحاب السعاده والعطوفه الى منزل ديوان عطوفة الباشا نارت نديم الخص في عمان الغربيه وكان في استقبال الجاهه الكريم جمع كبيرمن اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائرالشركس والموقعين ادناه وبعد التداول تحدث رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان الذي قام بأرسال رساله نصيه من خلال الهاتف والمتضمنه الإساءه اللفظيه.
وأعتذرت الجاهه الكريمه عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان، وتكرم الوجهاء الأفاضل من عشائرالشركس ان يقوم عطوفة الباشا زهدي الحسن وبصفته متحدثا وناطقاً بأسم الجاهه الكريمه وممثلاً عن عطوفة الباشا نارت نديم الخصبأسقاط حقه الشخصيوايضاجميع حقوقه القضائيه والعشائريه والقانونيه والماديهوايضا اسقاط حقهم بمجازات المدعو حسان علي شعبان امام اية محكمه وأمام اية دائرة إدعاءعام وامام مدعي غرب عمان،وذلك إكراما لله ولرسوله والوطن ولجلالة الملك والجاهه الكريمه،ولا مانع من تكفيله والتنازل عن الشكوى وعدم متابعتها.
ويلتزم حسان شعبان بعدم وجود اية قضايا وشكاوى ضد عطوفة الباشا نارت نديم الخص.
وقام رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات، والدكتور سعيد مخلد احمد النعيمات،والحضور بالشكر والأمتنان الى كل من اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائر الشركس واصدقائهم على حسن الأستقبال وكرهم الأصيل، تحريرا 25/9/2017 .
الجاهه الكريمه: المستقبلون:

الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات معالي السيد يحيا الكسبي
الدكتورسعيد مخلد احمد النعيمات معالي السيد منير حسني صوبر
محمد مخلد احمد النعيمات عطوفة الباشا زهدي الحسن
المهندس عمراحمد شعبان عطوفة الباشا نارت نديم الخص
المحامي معن سفيان ابوعلي البيطار عطوفة الباشا نورس الخص
عبدالعزيزمحمد شعبان عطوفة الباشا محمد حسين حجرات
حسن محمود شعبان عطوفة نورت الخص
محمد مصطفى داؤد شعبان الشيخ شكيب شبلي عبدالرزاق قطه
حازم سعود مصطفى شعبان
علي محمد علي الزغول
خالد هاني مهيار