جفرا نيوز : أخبار الأردن | صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

صلح عشائري بين ال شعبان وعشائر الشركس

جفرا نيوز

* صلح عشائري برئاسة الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات بين ال شعبان وعشائر الشركس

توجهت الجاهه الكريمه في تاريخ 25/9/ 2017 من يوم الأثنين المؤلفه من الشيوخ والوجهاء واصحاب السعاده والعطوفه الى منزل ديوان عطوفة الباشا نارت نديم الخص في عمان الغربيه وكان في استقبال الجاهه الكريم جمع كبيرمن اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائرالشركس والموقعين ادناه وبعد التداول تحدث رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان الذي قام بأرسال رساله نصيه من خلال الهاتف والمتضمنه الإساءه اللفظيه.
وأعتذرت الجاهه الكريمه عن التصرف الذي قام به المدعو حسان علي احمد صادق شعبان، وتكرم الوجهاء الأفاضل من عشائرالشركس ان يقوم عطوفة الباشا زهدي الحسن وبصفته متحدثا وناطقاً بأسم الجاهه الكريمه وممثلاً عن عطوفة الباشا نارت نديم الخصبأسقاط حقه الشخصيوايضاجميع حقوقه القضائيه والعشائريه والقانونيه والماديهوايضا اسقاط حقهم بمجازات المدعو حسان علي شعبان امام اية محكمه وأمام اية دائرة إدعاءعام وامام مدعي غرب عمان،وذلك إكراما لله ولرسوله والوطن ولجلالة الملك والجاهه الكريمه،ولا مانع من تكفيله والتنازل عن الشكوى وعدم متابعتها.
ويلتزم حسان شعبان بعدم وجود اية قضايا وشكاوى ضد عطوفة الباشا نارت نديم الخص.
وقام رئيس الجاهه الشيخ حاتم الغانم النعيمات، والدكتور سعيد مخلد احمد النعيمات،والحضور بالشكر والأمتنان الى كل من اصحاب المعالي والسعاده والعطوفه وشيوخ ووجهاء عشائر الشركس واصدقائهم على حسن الأستقبال وكرهم الأصيل، تحريرا 25/9/2017 .
الجاهه الكريمه: المستقبلون:

الشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات معالي السيد يحيا الكسبي
الدكتورسعيد مخلد احمد النعيمات معالي السيد منير حسني صوبر
محمد مخلد احمد النعيمات عطوفة الباشا زهدي الحسن
المهندس عمراحمد شعبان عطوفة الباشا نارت نديم الخص
المحامي معن سفيان ابوعلي البيطار عطوفة الباشا نورس الخص
عبدالعزيزمحمد شعبان عطوفة الباشا محمد حسين حجرات
حسن محمود شعبان عطوفة نورت الخص
محمد مصطفى داؤد شعبان الشيخ شكيب شبلي عبدالرزاق قطه
حازم سعود مصطفى شعبان
علي محمد علي الزغول
خالد هاني مهيار