شريط الأخبار
مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة
عاجل
 

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث

جفرا نيوز

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوثأكد مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات أن نتائج فحص العينات المأخوذة من خزانات مياه مدارس ومنازل في لواء بصيرا إيجابية وخالية من السموم والملوثات.
وأضاف الدكتور الربيحات أن لواء بصيرا شهد تسمم 30 حالة يوم الاثنين الماضي لأطفال لم يبلغوا سن 15 عاما أدخل منهم21 حالة مستشفى الأمير زيد العسكري لتلقي العلاج وتم تسجيل خروجهم يوم أمس بعدما تعافوا بشكل كامل.
وأشار الى أن لجنة مكونة من الصحة والغذاء والدواء توجهوا إلى لواء بصيرا وأخذوا عينات من خزانات مياه لفحصها حيث أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية لها أنها سليمة وتخلو من السموم بكافة أشكالها.
وأوضح أن عينات المواد الغذائية التي تم أخذها من مقاصف مدرسية في لواء بصيرا بحاجة إلى قرابة 72 ساعة للحصول على نتائجها وذلك لجزم السبب وراء حالات التسمم.