شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

بعد 10 سنوات.. سيدة تكتشف سرَّ حبيبها السفاح


 كشفت سيدة أميركية كيف عاشت مع شريكها لمدة 10 سنوات قبل أن تكتشف أنه سفاح كارولينا الجنوبية الذي قتل 7 نساء بطرق وحشية.

وارتبطت "هولي يودي” بـ "تود كوليب” المعروف بسفاح كارولينا الجنوبية لعقد من الزمان، وكانت غافلة عن حقيقة حياته المزدوجة، حتى صُدمت عندما تم القبض عليه بتهمة القتل.

وقالت هولي: "كنت أعرف أن هناك شيئًا مريبًا لديه، ولكنني لم أتمكن من تحديده”.

وبحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، تم القبض على كوليب، سمسار العقارات من "سبارتانبورغ” في ولاية كارولينا الجنوبية في تشرين الثاني الماضي، بعد أن تم العثور على امرأة اختُطفت مكبلة بالسلاسل من عنقها داخل حاوية تخزين.

وبعد العثور على الضحية في عقار يملكه كوليب، تم تفتيش الأرض التي تبلغ مساحتها 95 فدانًا واكتشاف عشرات الجثث المدفونة.

واعترف "كوليب” أنه مذنب بقتل 7 أشخاص، من بينهم 4 اختفوا منذ 13 عامًا.

وعلى الرغم من اعترافاته، إلا أنه تجنَّب عقوبة الإعدام، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة 7 مرات متتالية، دون إمكانية الإفراج المشروط.

من جانبها وصفت "هولي” جرائم شريكها السابق بأنها "مخيفة” و”مثيرة للاشمئزاز”، مؤكدة أنها لم تكن على دراية بقسوته وعنفه.

وردًا على سؤال حول ما جذبها إلى كوليب، قالت هولي: "منحني الكثير من الاهتمام، وجعلني أشعر أنني مهمة”.

وكانت "هولي” مصدومة أكثر، عندما علمت لاحقًا أن "كوليب” استخدم المال الذي أقرضته إياه لشراء حاوية التخزين التي استخدمها لاحتجاز ضحيته الأخيرة، بعد أن ادَّعى أنه يحتاج الحاوية لتخزين المؤن.

والتقت "هولي” بكوليب العام 2006، حيث كان قد سبق وقتل 4 أشخاص بالفعل، لكنها لم تدرك الخطر المحيط بها إلا عندما شاهدت ضحية زوجها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى، وسمعتها تقول، "إنه يخطط لقتل فتاة تدعى هولي”.