جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد 10 سنوات.. سيدة تكتشف سرَّ حبيبها السفاح
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

بعد 10 سنوات.. سيدة تكتشف سرَّ حبيبها السفاح


 كشفت سيدة أميركية كيف عاشت مع شريكها لمدة 10 سنوات قبل أن تكتشف أنه سفاح كارولينا الجنوبية الذي قتل 7 نساء بطرق وحشية.

وارتبطت "هولي يودي” بـ "تود كوليب” المعروف بسفاح كارولينا الجنوبية لعقد من الزمان، وكانت غافلة عن حقيقة حياته المزدوجة، حتى صُدمت عندما تم القبض عليه بتهمة القتل.

وقالت هولي: "كنت أعرف أن هناك شيئًا مريبًا لديه، ولكنني لم أتمكن من تحديده”.

وبحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، تم القبض على كوليب، سمسار العقارات من "سبارتانبورغ” في ولاية كارولينا الجنوبية في تشرين الثاني الماضي، بعد أن تم العثور على امرأة اختُطفت مكبلة بالسلاسل من عنقها داخل حاوية تخزين.

وبعد العثور على الضحية في عقار يملكه كوليب، تم تفتيش الأرض التي تبلغ مساحتها 95 فدانًا واكتشاف عشرات الجثث المدفونة.

واعترف "كوليب” أنه مذنب بقتل 7 أشخاص، من بينهم 4 اختفوا منذ 13 عامًا.

وعلى الرغم من اعترافاته، إلا أنه تجنَّب عقوبة الإعدام، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة 7 مرات متتالية، دون إمكانية الإفراج المشروط.

من جانبها وصفت "هولي” جرائم شريكها السابق بأنها "مخيفة” و”مثيرة للاشمئزاز”، مؤكدة أنها لم تكن على دراية بقسوته وعنفه.

وردًا على سؤال حول ما جذبها إلى كوليب، قالت هولي: "منحني الكثير من الاهتمام، وجعلني أشعر أنني مهمة”.

وكانت "هولي” مصدومة أكثر، عندما علمت لاحقًا أن "كوليب” استخدم المال الذي أقرضته إياه لشراء حاوية التخزين التي استخدمها لاحتجاز ضحيته الأخيرة، بعد أن ادَّعى أنه يحتاج الحاوية لتخزين المؤن.

والتقت "هولي” بكوليب العام 2006، حيث كان قد سبق وقتل 4 أشخاص بالفعل، لكنها لم تدرك الخطر المحيط بها إلا عندما شاهدت ضحية زوجها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى، وسمعتها تقول، "إنه يخطط لقتل فتاة تدعى هولي”.