شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بيع ماسة بـ53 مليون دولار


 

خببعد فشل محاولات بيعها في مزاد "سوثبي" Sothebyالعام الماضي، اشترت شركةGraff Diamondsالبريطانية للمجوهرات ثاني أكبر ماسة في العالم من شركةCanada's Lucara.

والماسة وزنها 1109 قراريط، وبلغت قيمتها 53 مليون دولار أميركي، وفقاً لشبكة "سي أن أن" الأميركية، اليوم الثلاثاء.

وكانت شركةCanada's Lucaraاستخرجت الماسة الضخمة من منجم كاروي في بوتسوانا، قبل عامين، وأطلقت عليها اسم "ليسيدي لا رونا" بلغة ستستوانا المحلية، وتعني "ضوؤنا".

وأملت الشركة سابقاً في الحصول على مبلغ 70 مليون دولار أميركي مقابل الماسة، واصفة إياها بالحجر الأكبر والأكثر جودة المُكتشف منذ أكثر من قرن. أماGraff Diamondsفتملك تاريخاً طويلاً في الاستحواذ على صفقات أحجار كريمة قيمتها ملايين الدولارات الأميركية.