شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

سوداني يعثر على مجوهرات بربع مليون ريال


 

 عثر مقيم سوداني في مدينة خميس مشيط السعودية، على حقيبة بها مصوغات ذهبية وألماس قيمتها نحو ربع مليون ريال فأعادها لصاحبها، مقدماً نموذجاً حياً على الأمانة في التعامل.

وأوضح المقيم ويدعى عبده عبدالرحيم مصطفى أنه أثناء عودته من عمله شاهد حقيبة تسقط من سيارة مسرعة، فقرر حمل الحقيبة وأخذها إلى منزله ليتفاجأ عند فتحها بوجود كمية من الذهب والمجوهرات إضافة إلى مبلغ نقدي فيها وبطاقة هوية.

وأضاف مصطفى، وفقاً لصحيفة "سبق" السعودية اليوم الأربعاء، أنه حاول البحث عن صاحب الحقيبة مستعيناً بصديق له، حيث تمكن من الوصول إليه وتسليمه أمانته، ما جعل المواطن صاحب الحقيبة يشكره على ذلك ومنحه مبلغاً من المال مكافأة له على أمانته.