جفرا نيوز : أخبار الأردن | سوداني يعثر على مجوهرات بربع مليون ريال
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

سوداني يعثر على مجوهرات بربع مليون ريال


 

 عثر مقيم سوداني في مدينة خميس مشيط السعودية، على حقيبة بها مصوغات ذهبية وألماس قيمتها نحو ربع مليون ريال فأعادها لصاحبها، مقدماً نموذجاً حياً على الأمانة في التعامل.

وأوضح المقيم ويدعى عبده عبدالرحيم مصطفى أنه أثناء عودته من عمله شاهد حقيبة تسقط من سيارة مسرعة، فقرر حمل الحقيبة وأخذها إلى منزله ليتفاجأ عند فتحها بوجود كمية من الذهب والمجوهرات إضافة إلى مبلغ نقدي فيها وبطاقة هوية.

وأضاف مصطفى، وفقاً لصحيفة "سبق" السعودية اليوم الأربعاء، أنه حاول البحث عن صاحب الحقيبة مستعيناً بصديق له، حيث تمكن من الوصول إليه وتسليمه أمانته، ما جعل المواطن صاحب الحقيبة يشكره على ذلك ومنحه مبلغاً من المال مكافأة له على أمانته.