جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يخطط لصفقة من مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

فينجر يخطط لصفقة من مانشستر يونايتد

ينوي الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، تدعم صفوف المدفعجية بصفقة من مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن أرسنال يرغب في ضم أنطوني مارسيال من مانشستر يونايتد، مستغلا معاناة اللاعب في الحصول على مركز أساسي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم أوزيل، ويستغل انتهاء عقده في يونيو/حزيران المقبل، للحصول على خدماته بالمجان، خاصة وأن اللاعب الألماني سبق وعمل مع مورينيو في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانشيز يقترب من مغادرة قلعة الإمارات، وأن وجهته الأقرب هي مانشستر سيتي، في الوقت الذي يحاول مورينيو خطفه.

وأكدت الصحيفة أن فينجر قد يحاول التوصل مع مانشستر يونايتد، من أجل ضم مارسيال، مقابل تسهيل عملية انتقال الثنائي إلى مسرح الأحلام.

وكان سانشيز قريبًا من مانشستر سيتي بصفقة بلغت 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أنّ الجانرز رفض التخلي عن اللاعب في اللحظات الأخيرة، بعد فشلهم في استقدام توماس ليمار من موناكو الفرنسي.