جفرا نيوز : أخبار الأردن | شباب الأردن يدافع عن الصدارة أمام الفيصلي
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

شباب الأردن يدافع عن الصدارة أمام الفيصلي


يدافع فريق شباب الأردن، عن صدارته لدوري المحترفين الأردني، وذلك عندما يضرب غداً الخميس، موعداً مع الفيصلي في مباراة تجمعهما على استاد الملك عبد الله الثاني، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع.

ويسعى شباب الأردن إلى مواصلة تحقيق نتائجه المميزة، والتي كفلت له تصدر ترتيب الفرق بالشراكة مع فريق الرمثا ولكل منهما (7) نقاط.

ويعول شباب الأردن في الموسم الحالي، على عناصر شابة تسعى لإثبات نفسها بقيادة المدير الفني عيسى الترك.

في المقابل فإن الفيصلي يتطلع إلى مصالحة جماهيره بعدما تذوق في الجولات الثلاث الماضية، كافة النتائج، حيث فاز على اليرموك، ثم تعادل مع الجزيرة، ومؤخراً خسر لقاء القمة أمام الوحدات.

ويسعى الكرواتي دراجان، مدرب الفيصلي، إلى وضع بصمته على أداء ونتائج الفريق، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز وتعزيز الرصيد النقطي المتوقف عند 4 نقاط.

ويستضيف غداً الخميس، فريق شباب العقبة نظيره الأهلي، وهي أول مباراة بدوري المحترفين تقام في مدينة العقبة.

ويتطلع العقبة إلى تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته، حيث حقق في الجولات الثلاث الماضية نتائج مميزة، واحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

في المقابل، فإن الأهلي يتطلع إلى كسر عقدة التعادلات وتحقيق أول فوز له بالنسخة الحالية من البطولة، حيث تعادل في المواجهات السابقة.

ويقام يوم الجمعة المقبل، 3 مواجهات قوية، حيث يستضيف الوحدات نظيره الحسين إربد على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويتطلع الوحدات (5 نقاط) إلى تحقيق فوز جديد يعزز من تطلعاته في الاقتراب أكثر من الصدارة، وهو المنتشي مؤخراً بالظفر بلقب الدرع.

بدوره فإن الحسين إربد ينظر لمواجهة الوحدات بأهمية بالغة، حيث يقبع في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة، والفوز سبيله الوحيد لمغادرة القاع.

ويستضيف ذات راس، فريق منشية بني حسن، على ملعب الأمير فيصل بالكرك، في مواجهة صعبة.

ويمني ذات راس، النفس للتخلص من آثار خسارته السابقة أمام شباب الأردن، وتحقيق الفوز الأول بالبطولة، حيث يدخل المباراة برصيد نقطتين.

ولن يكون منشية بني حسن (نقطتين)، صيداً سهلاً حيث سيجتهد من أجل تحقيق أول فوز، في ظل الأداء والنتائج المتذبذبة له.

وتتجه الأنظار إلى اللقاء الأقوى الذي يجمع الجزيرة ونظيره الرمثا، على استاد عمان، حيث سيكون الفوز طموحاً مشتركاً.

ويتطلع الجزيرة إلى تعويض النقاط التي أهدرها في بداية المشوار، حيث يمتلك (4) نقاط، ويمني النفس لتعزيزها بهدف الاقتراب أكثر من الصدارة.

ويعاني الجزيرة من غياب الاستقرار الفني، بعد تقدم السوري نزار محروس، باستقالته من منصب المدير الفني.

ويسعى الرمثا كذلك إلى تحقيق الفوز على الجزيرة، والتأكيد بأنه فريق قادر على المنافسة، وهو الذي يتشارك مع شباب الأردن بصدارة الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع، يوم السبت المقبل، بلقاء يجمع اليرموك مع البقعة، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويطمح البقعة إلى تحقيق فوزه الأول بالبطولة، حيث يمتلك نقطتين فقط، فيما يمتلك اليرموك 3 نقاط.