جفرا نيوز : أخبار الأردن | شباب الأردن يدافع عن الصدارة أمام الفيصلي
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

شباب الأردن يدافع عن الصدارة أمام الفيصلي


يدافع فريق شباب الأردن، عن صدارته لدوري المحترفين الأردني، وذلك عندما يضرب غداً الخميس، موعداً مع الفيصلي في مباراة تجمعهما على استاد الملك عبد الله الثاني، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع.

ويسعى شباب الأردن إلى مواصلة تحقيق نتائجه المميزة، والتي كفلت له تصدر ترتيب الفرق بالشراكة مع فريق الرمثا ولكل منهما (7) نقاط.

ويعول شباب الأردن في الموسم الحالي، على عناصر شابة تسعى لإثبات نفسها بقيادة المدير الفني عيسى الترك.

في المقابل فإن الفيصلي يتطلع إلى مصالحة جماهيره بعدما تذوق في الجولات الثلاث الماضية، كافة النتائج، حيث فاز على اليرموك، ثم تعادل مع الجزيرة، ومؤخراً خسر لقاء القمة أمام الوحدات.

ويسعى الكرواتي دراجان، مدرب الفيصلي، إلى وضع بصمته على أداء ونتائج الفريق، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز وتعزيز الرصيد النقطي المتوقف عند 4 نقاط.

ويستضيف غداً الخميس، فريق شباب العقبة نظيره الأهلي، وهي أول مباراة بدوري المحترفين تقام في مدينة العقبة.

ويتطلع العقبة إلى تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته، حيث حقق في الجولات الثلاث الماضية نتائج مميزة، واحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

في المقابل، فإن الأهلي يتطلع إلى كسر عقدة التعادلات وتحقيق أول فوز له بالنسخة الحالية من البطولة، حيث تعادل في المواجهات السابقة.

ويقام يوم الجمعة المقبل، 3 مواجهات قوية، حيث يستضيف الوحدات نظيره الحسين إربد على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويتطلع الوحدات (5 نقاط) إلى تحقيق فوز جديد يعزز من تطلعاته في الاقتراب أكثر من الصدارة، وهو المنتشي مؤخراً بالظفر بلقب الدرع.

بدوره فإن الحسين إربد ينظر لمواجهة الوحدات بأهمية بالغة، حيث يقبع في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة، والفوز سبيله الوحيد لمغادرة القاع.

ويستضيف ذات راس، فريق منشية بني حسن، على ملعب الأمير فيصل بالكرك، في مواجهة صعبة.

ويمني ذات راس، النفس للتخلص من آثار خسارته السابقة أمام شباب الأردن، وتحقيق الفوز الأول بالبطولة، حيث يدخل المباراة برصيد نقطتين.

ولن يكون منشية بني حسن (نقطتين)، صيداً سهلاً حيث سيجتهد من أجل تحقيق أول فوز، في ظل الأداء والنتائج المتذبذبة له.

وتتجه الأنظار إلى اللقاء الأقوى الذي يجمع الجزيرة ونظيره الرمثا، على استاد عمان، حيث سيكون الفوز طموحاً مشتركاً.

ويتطلع الجزيرة إلى تعويض النقاط التي أهدرها في بداية المشوار، حيث يمتلك (4) نقاط، ويمني النفس لتعزيزها بهدف الاقتراب أكثر من الصدارة.

ويعاني الجزيرة من غياب الاستقرار الفني، بعد تقدم السوري نزار محروس، باستقالته من منصب المدير الفني.

ويسعى الرمثا كذلك إلى تحقيق الفوز على الجزيرة، والتأكيد بأنه فريق قادر على المنافسة، وهو الذي يتشارك مع شباب الأردن بصدارة الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع، يوم السبت المقبل، بلقاء يجمع اليرموك مع البقعة، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويطمح البقعة إلى تحقيق فوزه الأول بالبطولة، حيث يمتلك نقطتين فقط، فيما يمتلك اليرموك 3 نقاط.