جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 نجوم مغضوب عليهم!
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

5 نجوم مغضوب عليهم!


حب الجمهور لفنان واقتناعهم بموهبته، لا يعني بالضرورة تمتعه بنفس القدر من الحب بين زملائه داخل الوسط الفني؛ فهناك عدد كبير منالنجوم مغضوب عليهمداخل الوسط، إما لشعور الآخرين بالغيرة من نجاحاتهم المستمرة، أو لكون هؤلاء النجوم غير اجتماعيين، أو بسبب صراحتهم وجرأتهم الزائدة.


ومن بين هؤلاءالنجوم المغضوب عليهمفي الوسط الفني كما نشرت مجلة فيتو، نجد الفنانمحمد رمضان، الذي على الرغم من تمتعه بنسبة شعبية كبيرة بين الجمهور، إلا أنه غير محبوب في الوسط الفني، وهو ما تبين في أكثر من موقف، كان من بينهم حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة ودعم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، في سباقي عيد الفطر وعيد الأضحى السينمائي، عندا فيه، ولوحظ ذلك في استخدام بعض الفنانين للشعارات الخاصة به كـ"ثقة في الله نجاح" في الحديث عن المنافسين له.

عدم تمتع "رمضان" بالحب بين زملائه، ظهر كذلك في حفل افتتاحمهرجان الجونة السينمائي؛ فقد خصص جزء كبير من مقدمة الفنان أحمد فهمي للسخرية من رمضان ومن فشله في التربع على عرش الإيرادات في موسمي عيد الفطر والأضحى.

ومن بين الفنانين المغضوب عليهم، كذلك، في الوسط الفني، الفنانة الاستعراضيةسما المصري، وذلك بسبب جرأتها المبالغ فيها سواء في طريقة ارتدائها للملابس أو في الحديث عن زملائها، وهو ما يجعل الجميع يتكاتفون ضدها بمجرد التعبير عن رأيها في تصرف أو فعل.

الفنانة الإماراتيةأحلام، كذلك من الفنانات المغضوب عليهم في الوسط الفني، وذلك بسبب تعاليها على بعضهم، ودخولها في معارك عديدة مع زملائها، وصلت في بعض الأحيان إلى مشادات على الهواء وتراشق بالألفاظ.

وفي الوسط الفني العالمي، هناك كذلك عدد كبير من الفنانين المغضوب عليهم، ومنهمكيم كارداشيان، فزملاؤها يرون أنها لا تملك موهبة حقيقية، وأنه كان من الممكن ألا تحقق هذه الشهرة العالمية لولا انتشار الفيديو الجنسي.

جينفر لوبيز، كذلك من النجوم العالميين المغضوب عليهم في الوسط الفني، لأنهم يرون أن حقيقتها تختلف تماما عما تظهره لجمهورها؛ فهي تحاول الظهور دائما في هيئة الشخصية المثالية.