شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

5 نجوم مغضوب عليهم!


حب الجمهور لفنان واقتناعهم بموهبته، لا يعني بالضرورة تمتعه بنفس القدر من الحب بين زملائه داخل الوسط الفني؛ فهناك عدد كبير منالنجوم مغضوب عليهمداخل الوسط، إما لشعور الآخرين بالغيرة من نجاحاتهم المستمرة، أو لكون هؤلاء النجوم غير اجتماعيين، أو بسبب صراحتهم وجرأتهم الزائدة.


ومن بين هؤلاءالنجوم المغضوب عليهمفي الوسط الفني كما نشرت مجلة فيتو، نجد الفنانمحمد رمضان، الذي على الرغم من تمتعه بنسبة شعبية كبيرة بين الجمهور، إلا أنه غير محبوب في الوسط الفني، وهو ما تبين في أكثر من موقف، كان من بينهم حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة ودعم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، في سباقي عيد الفطر وعيد الأضحى السينمائي، عندا فيه، ولوحظ ذلك في استخدام بعض الفنانين للشعارات الخاصة به كـ"ثقة في الله نجاح" في الحديث عن المنافسين له.

عدم تمتع "رمضان" بالحب بين زملائه، ظهر كذلك في حفل افتتاحمهرجان الجونة السينمائي؛ فقد خصص جزء كبير من مقدمة الفنان أحمد فهمي للسخرية من رمضان ومن فشله في التربع على عرش الإيرادات في موسمي عيد الفطر والأضحى.

ومن بين الفنانين المغضوب عليهم، كذلك، في الوسط الفني، الفنانة الاستعراضيةسما المصري، وذلك بسبب جرأتها المبالغ فيها سواء في طريقة ارتدائها للملابس أو في الحديث عن زملائها، وهو ما يجعل الجميع يتكاتفون ضدها بمجرد التعبير عن رأيها في تصرف أو فعل.

الفنانة الإماراتيةأحلام، كذلك من الفنانات المغضوب عليهم في الوسط الفني، وذلك بسبب تعاليها على بعضهم، ودخولها في معارك عديدة مع زملائها، وصلت في بعض الأحيان إلى مشادات على الهواء وتراشق بالألفاظ.

وفي الوسط الفني العالمي، هناك كذلك عدد كبير من الفنانين المغضوب عليهم، ومنهمكيم كارداشيان، فزملاؤها يرون أنها لا تملك موهبة حقيقية، وأنه كان من الممكن ألا تحقق هذه الشهرة العالمية لولا انتشار الفيديو الجنسي.

جينفر لوبيز، كذلك من النجوم العالميين المغضوب عليهم في الوسط الفني، لأنهم يرون أن حقيقتها تختلف تماما عما تظهره لجمهورها؛ فهي تحاول الظهور دائما في هيئة الشخصية المثالية.