جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 نجوم مغضوب عليهم!
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

5 نجوم مغضوب عليهم!


حب الجمهور لفنان واقتناعهم بموهبته، لا يعني بالضرورة تمتعه بنفس القدر من الحب بين زملائه داخل الوسط الفني؛ فهناك عدد كبير منالنجوم مغضوب عليهمداخل الوسط، إما لشعور الآخرين بالغيرة من نجاحاتهم المستمرة، أو لكون هؤلاء النجوم غير اجتماعيين، أو بسبب صراحتهم وجرأتهم الزائدة.


ومن بين هؤلاءالنجوم المغضوب عليهمفي الوسط الفني كما نشرت مجلة فيتو، نجد الفنانمحمد رمضان، الذي على الرغم من تمتعه بنسبة شعبية كبيرة بين الجمهور، إلا أنه غير محبوب في الوسط الفني، وهو ما تبين في أكثر من موقف، كان من بينهم حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة ودعم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، في سباقي عيد الفطر وعيد الأضحى السينمائي، عندا فيه، ولوحظ ذلك في استخدام بعض الفنانين للشعارات الخاصة به كـ"ثقة في الله نجاح" في الحديث عن المنافسين له.

عدم تمتع "رمضان" بالحب بين زملائه، ظهر كذلك في حفل افتتاحمهرجان الجونة السينمائي؛ فقد خصص جزء كبير من مقدمة الفنان أحمد فهمي للسخرية من رمضان ومن فشله في التربع على عرش الإيرادات في موسمي عيد الفطر والأضحى.

ومن بين الفنانين المغضوب عليهم، كذلك، في الوسط الفني، الفنانة الاستعراضيةسما المصري، وذلك بسبب جرأتها المبالغ فيها سواء في طريقة ارتدائها للملابس أو في الحديث عن زملائها، وهو ما يجعل الجميع يتكاتفون ضدها بمجرد التعبير عن رأيها في تصرف أو فعل.

الفنانة الإماراتيةأحلام، كذلك من الفنانات المغضوب عليهم في الوسط الفني، وذلك بسبب تعاليها على بعضهم، ودخولها في معارك عديدة مع زملائها، وصلت في بعض الأحيان إلى مشادات على الهواء وتراشق بالألفاظ.

وفي الوسط الفني العالمي، هناك كذلك عدد كبير من الفنانين المغضوب عليهم، ومنهمكيم كارداشيان، فزملاؤها يرون أنها لا تملك موهبة حقيقية، وأنه كان من الممكن ألا تحقق هذه الشهرة العالمية لولا انتشار الفيديو الجنسي.

جينفر لوبيز، كذلك من النجوم العالميين المغضوب عليهم في الوسط الفني، لأنهم يرون أن حقيقتها تختلف تماما عما تظهره لجمهورها؛ فهي تحاول الظهور دائما في هيئة الشخصية المثالية.