شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

5 نجوم مغضوب عليهم!


حب الجمهور لفنان واقتناعهم بموهبته، لا يعني بالضرورة تمتعه بنفس القدر من الحب بين زملائه داخل الوسط الفني؛ فهناك عدد كبير منالنجوم مغضوب عليهمداخل الوسط، إما لشعور الآخرين بالغيرة من نجاحاتهم المستمرة، أو لكون هؤلاء النجوم غير اجتماعيين، أو بسبب صراحتهم وجرأتهم الزائدة.


ومن بين هؤلاءالنجوم المغضوب عليهمفي الوسط الفني كما نشرت مجلة فيتو، نجد الفنانمحمد رمضان، الذي على الرغم من تمتعه بنسبة شعبية كبيرة بين الجمهور، إلا أنه غير محبوب في الوسط الفني، وهو ما تبين في أكثر من موقف، كان من بينهم حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة ودعم الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، في سباقي عيد الفطر وعيد الأضحى السينمائي، عندا فيه، ولوحظ ذلك في استخدام بعض الفنانين للشعارات الخاصة به كـ"ثقة في الله نجاح" في الحديث عن المنافسين له.

عدم تمتع "رمضان" بالحب بين زملائه، ظهر كذلك في حفل افتتاحمهرجان الجونة السينمائي؛ فقد خصص جزء كبير من مقدمة الفنان أحمد فهمي للسخرية من رمضان ومن فشله في التربع على عرش الإيرادات في موسمي عيد الفطر والأضحى.

ومن بين الفنانين المغضوب عليهم، كذلك، في الوسط الفني، الفنانة الاستعراضيةسما المصري، وذلك بسبب جرأتها المبالغ فيها سواء في طريقة ارتدائها للملابس أو في الحديث عن زملائها، وهو ما يجعل الجميع يتكاتفون ضدها بمجرد التعبير عن رأيها في تصرف أو فعل.

الفنانة الإماراتيةأحلام، كذلك من الفنانات المغضوب عليهم في الوسط الفني، وذلك بسبب تعاليها على بعضهم، ودخولها في معارك عديدة مع زملائها، وصلت في بعض الأحيان إلى مشادات على الهواء وتراشق بالألفاظ.

وفي الوسط الفني العالمي، هناك كذلك عدد كبير من الفنانين المغضوب عليهم، ومنهمكيم كارداشيان، فزملاؤها يرون أنها لا تملك موهبة حقيقية، وأنه كان من الممكن ألا تحقق هذه الشهرة العالمية لولا انتشار الفيديو الجنسي.

جينفر لوبيز، كذلك من النجوم العالميين المغضوب عليهم في الوسط الفني، لأنهم يرون أن حقيقتها تختلف تماما عما تظهره لجمهورها؛ فهي تحاول الظهور دائما في هيئة الشخصية المثالية.