جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمر بإطلالة جذابة بفستان أسود .. والجمهور: "اسم على مسمى"
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

قمر بإطلالة جذابة بفستان أسود .. والجمهور: "اسم على مسمى"


خضعت المطربة اللبنانية قمر، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة؛ حيث ارتدت فستان مكشوف باللون الأسود، أبرز انوثتها.


وتفاعل الجمهور مع صور الجلسة، التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، مؤكدين اعجابهم بهذه الاطلالة، حتى أنهم رأوا أن اسمها مناسب جدا لملامحها وشخصيتها.

يذكر أن قمر صورت مؤخرا أغنيتها الجديدة "Kiss My Lips"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وواجهت انتقادا شديدا بسبب الكليب وجرأة ملابسها وحركاتها به.