جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا بكت وفاء كيلاني بحرقة؟
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

لماذا بكت وفاء كيلاني بحرقة؟


انتشر مقطع فيديو قديم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، للاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، يُظهرها وهي تبكي مباشرةً على الهواء.


وفي التفاصيل، ان وفاء الكيلاني ظهرت في الفيديو وهي تبكي غارقةً بالدموع ومتأثرةً جدا بقصيدةٍ تلاها أحد الضيوف عن مرض الأم وخسارتها.

يذكر أنّ وفاء نشرت مؤخراً، صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بلوك شبابي صيفي.

ظهرت في الصورة بأناقتها العفوية وهي مرتدية "التوب” الصفراء أثناء حملها الهاتف الخليوي.

واللافت أنها تلقت اعجابات وتعليقات كثيرة، تدلّ على مدى حبّ الجمهور لها وإعجابه بها.