جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : نستمد اصرارنا في الدفاع عن الاشقاء الفلسطينيين من جلالة الملك
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

السعود : نستمد اصرارنا في الدفاع عن الاشقاء الفلسطينيين من جلالة الملك

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود ظهر الاربعاء جفرا نيوز - مع اعضاء لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين ، وذلك في مقر مجلس النواب.

وجدد السعود تأكيده على موقف مجلس النواب واللجنة الداعم للاشقاء الفلسطينيين وقضيتهم،مشددا على ان مجلس النواب يراقب عن كثب الاوضاع في فلسطين المحتلة ، وقام بحصر جميع القوانين العنصرية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، واطلاع العالم اجمع عليها.

وبين السعود ان المجلس يعمل على خدمة القضية الفلسطينية مستمدا اصراره من توجيهات ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني ومواقفه الراسخه  بدعم الاشقاء، مؤكدا على ان جلالة الملك لم يوفر جهدا للدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وكافة الاراضي الفلسطينية.