شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

الطفيلي محطم العدادات ما زال معتقلا !

جفرا نيوز

قال المحامي علي شبيلات، مساء امس الأربعاء، إنه تقدم بمعاملة إخلاء سبيل بالكفالة، للمواطن الذي حطم ساعتي الماء والكهرباء،في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه "على الضرائب الحكومية".

وأضاف شبيلاتلـ "خبرني"، أنه لا زال التحقيق جاريا مع المواطن، وأن رد المحكمة على الكفالة يأتيالخميس.

وكان مواطن أردني، تحدى ئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله، مطالبا الحكومة بالرحيل، قائلا: "مصيتوا دمنا".

وحذر المواطن،من ما وصفه بـ"رياح الحراك العاتية، التي ستقتلع حكومة الملقي"، وفق قوله.