جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطفيلي محطم العدادات ما زال معتقلا !
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

الطفيلي محطم العدادات ما زال معتقلا !

جفرا نيوز

قال المحامي علي شبيلات، مساء امس الأربعاء، إنه تقدم بمعاملة إخلاء سبيل بالكفالة، للمواطن الذي حطم ساعتي الماء والكهرباء،في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه "على الضرائب الحكومية".

وأضاف شبيلاتلـ "خبرني"، أنه لا زال التحقيق جاريا مع المواطن، وأن رد المحكمة على الكفالة يأتيالخميس.

وكان مواطن أردني، تحدى ئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله، مطالبا الحكومة بالرحيل، قائلا: "مصيتوا دمنا".

وحذر المواطن،من ما وصفه بـ"رياح الحراك العاتية، التي ستقتلع حكومة الملقي"، وفق قوله.