جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"

جفرا نيوز

استهجن النائب صداح الحباشنة محاولة احدى الجامعات الالتفاف على مكرمة جلالة الملك لأبناء القوات المسلحة فيما يعرف بـ 'الجسيم' وتوقيعهم على نموذج خاص بالتنازل عن حقوقهم فيها.

وقال الحباشنة ان هذا الامر مرفوض لانه يمس ابناء القوات المسلحة الذين قدموا التضحيات وسالت دماؤهم فداء للوطن وحماية للمواطن، مشددا على أن 'هذه المكرمة هي خطّ أحمر لا يمكن المساس به' وهو حقّ مكتسب لابناء القوات المسلحة الاردنية العاملين والمتقاعدين والذين يمثلون مانسبته 50% من الشعب الاردني.

وأشار الحباشنة إلى انه تواصل مع وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي لوقف هذا الامر والذي يعتبر مساسا بحقوق الشعب الاردني، وضمان عدم تعميمه من قبل الجامعات الحكومية الاخرى وتكراره، حيث أبدى الطويسي استجابة لافتة وسريعة مع الشكوى.

وقال الحباشنة إن الطويسي أبلغه بأنه اتصل مع رئيس جامعة آل البيت، والذي أكد إنه سيقوم بالغاء هذا القرار وسحب النماذج السابقة الموقع عليها من قبل الطلبة.