جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"

جفرا نيوز

استهجن النائب صداح الحباشنة محاولة احدى الجامعات الالتفاف على مكرمة جلالة الملك لأبناء القوات المسلحة فيما يعرف بـ 'الجسيم' وتوقيعهم على نموذج خاص بالتنازل عن حقوقهم فيها.

وقال الحباشنة ان هذا الامر مرفوض لانه يمس ابناء القوات المسلحة الذين قدموا التضحيات وسالت دماؤهم فداء للوطن وحماية للمواطن، مشددا على أن 'هذه المكرمة هي خطّ أحمر لا يمكن المساس به' وهو حقّ مكتسب لابناء القوات المسلحة الاردنية العاملين والمتقاعدين والذين يمثلون مانسبته 50% من الشعب الاردني.

وأشار الحباشنة إلى انه تواصل مع وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي لوقف هذا الامر والذي يعتبر مساسا بحقوق الشعب الاردني، وضمان عدم تعميمه من قبل الجامعات الحكومية الاخرى وتكراره، حيث أبدى الطويسي استجابة لافتة وسريعة مع الشكوى.

وقال الحباشنة إن الطويسي أبلغه بأنه اتصل مع رئيس جامعة آل البيت، والذي أكد إنه سيقوم بالغاء هذا القرار وسحب النماذج السابقة الموقع عليها من قبل الطلبة.