جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تراوغ..لا قرار "حالي" برفع أسعار الخبز !
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الحكومة تراوغ..لا قرار "حالي" برفع أسعار الخبز !


جفرا نيوز

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أن المرحلة الاقتصادية لدى الحكومة في الوقت الحالي هي مرحلة نقاشات إصلاحية شاملة لبرنامج الاصلاح الاقتصادي الوطني، مشيراً الى انه لا قرار حالي برفع أسعار الخبز في الأسواق الأردنية.

واضاف المومني في تصريحات صحفية "نحن في مرحلة نقاشات اقتصادية شاملة لمختلف الابعاد الإصلاحية الهيكلية والمالية والاقتصادية، والاجتماعات تجري من خلال اللجان الوزارية، ومجلس الوزراء".

وأوضح المومني أن أي قرارات سيتم اتخاذها بالشأن الاقتصادي سيعلن عنها وسيجري حوار وطني شامل حولها بالوقت المناسب ولكافة وسائل الإعلام، لأن ما يدور الآن هو نقاشات وليس قرارات، لافتاً الى ان الحكومة أعدت خطة اعلامية واتصالية مكثفة للمرحلة القادمة للحديث عن تصورها ورؤيتها للاصلاحات الاقتصادية المرجوة.