شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الحكومة تراوغ..لا قرار "حالي" برفع أسعار الخبز !


جفرا نيوز

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أن المرحلة الاقتصادية لدى الحكومة في الوقت الحالي هي مرحلة نقاشات إصلاحية شاملة لبرنامج الاصلاح الاقتصادي الوطني، مشيراً الى انه لا قرار حالي برفع أسعار الخبز في الأسواق الأردنية.

واضاف المومني في تصريحات صحفية "نحن في مرحلة نقاشات اقتصادية شاملة لمختلف الابعاد الإصلاحية الهيكلية والمالية والاقتصادية، والاجتماعات تجري من خلال اللجان الوزارية، ومجلس الوزراء".

وأوضح المومني أن أي قرارات سيتم اتخاذها بالشأن الاقتصادي سيعلن عنها وسيجري حوار وطني شامل حولها بالوقت المناسب ولكافة وسائل الإعلام، لأن ما يدور الآن هو نقاشات وليس قرارات، لافتاً الى ان الحكومة أعدت خطة اعلامية واتصالية مكثفة للمرحلة القادمة للحديث عن تصورها ورؤيتها للاصلاحات الاقتصادية المرجوة.