شريط الأخبار
وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه
عاجل
 

الحكومة تراوغ..لا قرار "حالي" برفع أسعار الخبز !


جفرا نيوز

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أن المرحلة الاقتصادية لدى الحكومة في الوقت الحالي هي مرحلة نقاشات إصلاحية شاملة لبرنامج الاصلاح الاقتصادي الوطني، مشيراً الى انه لا قرار حالي برفع أسعار الخبز في الأسواق الأردنية.

واضاف المومني في تصريحات صحفية "نحن في مرحلة نقاشات اقتصادية شاملة لمختلف الابعاد الإصلاحية الهيكلية والمالية والاقتصادية، والاجتماعات تجري من خلال اللجان الوزارية، ومجلس الوزراء".

وأوضح المومني أن أي قرارات سيتم اتخاذها بالشأن الاقتصادي سيعلن عنها وسيجري حوار وطني شامل حولها بالوقت المناسب ولكافة وسائل الإعلام، لأن ما يدور الآن هو نقاشات وليس قرارات، لافتاً الى ان الحكومة أعدت خطة اعلامية واتصالية مكثفة للمرحلة القادمة للحديث عن تصورها ورؤيتها للاصلاحات الاقتصادية المرجوة.