جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا تفاعلت أحلام مع السماح بقيادة السيارة للمرأة السعودية
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

هكذا تفاعلت أحلام مع السماح بقيادة السيارة للمرأة السعودية

بعد إصدار العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً سامياً يسمح للنساء بالحصول على رخصة لقيادة السيارة للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية، لم تعلق الفنانة أحلام الشامسي على الموضوع أبداً وهي كانت في السابق أعلنت رأيها بالنسبة لقيادة المرأة السعودية للسيارة حيث نشرت تغريدة تقول فيها :'أقول من الآخر مدام مسختوها معي وآخر رد لكم مني مشوا بوزكم ما في سوااااقة ويالله اقطعوا أنا صد السواقة في السعودية بلد الحرمين #كيفي'.

لكن أحلام عادت ومحت ما كتبته وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين إحداها للتغريدة القديمة والثانية بعد محوها، فربما غيّرت أحلام رأيها بالموضوع بعد القرار الملكي السعودي وهي حرة في ذلك.

إشارة إلى أن أحلام كانت عايدت زوجها مبارك الهاجري بعيد ميلاده وشاركت محبيها بصورة لهما وهي تقبل رأسه وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.