جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا تفاعلت أحلام مع السماح بقيادة السيارة للمرأة السعودية
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

هكذا تفاعلت أحلام مع السماح بقيادة السيارة للمرأة السعودية

بعد إصدار العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً سامياً يسمح للنساء بالحصول على رخصة لقيادة السيارة للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية، لم تعلق الفنانة أحلام الشامسي على الموضوع أبداً وهي كانت في السابق أعلنت رأيها بالنسبة لقيادة المرأة السعودية للسيارة حيث نشرت تغريدة تقول فيها :'أقول من الآخر مدام مسختوها معي وآخر رد لكم مني مشوا بوزكم ما في سوااااقة ويالله اقطعوا أنا صد السواقة في السعودية بلد الحرمين #كيفي'.

لكن أحلام عادت ومحت ما كتبته وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين إحداها للتغريدة القديمة والثانية بعد محوها، فربما غيّرت أحلام رأيها بالموضوع بعد القرار الملكي السعودي وهي حرة في ذلك.

إشارة إلى أن أحلام كانت عايدت زوجها مبارك الهاجري بعيد ميلاده وشاركت محبيها بصورة لهما وهي تقبل رأسه وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.