شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

هكذا تفاعلت أحلام مع السماح بقيادة السيارة للمرأة السعودية

بعد إصدار العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً سامياً يسمح للنساء بالحصول على رخصة لقيادة السيارة للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية، لم تعلق الفنانة أحلام الشامسي على الموضوع أبداً وهي كانت في السابق أعلنت رأيها بالنسبة لقيادة المرأة السعودية للسيارة حيث نشرت تغريدة تقول فيها :'أقول من الآخر مدام مسختوها معي وآخر رد لكم مني مشوا بوزكم ما في سوااااقة ويالله اقطعوا أنا صد السواقة في السعودية بلد الحرمين #كيفي'.

لكن أحلام عادت ومحت ما كتبته وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين إحداها للتغريدة القديمة والثانية بعد محوها، فربما غيّرت أحلام رأيها بالموضوع بعد القرار الملكي السعودي وهي حرة في ذلك.

إشارة إلى أن أحلام كانت عايدت زوجها مبارك الهاجري بعيد ميلاده وشاركت محبيها بصورة لهما وهي تقبل رأسه وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.