جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ما قصة شكران مرتجى مع هذه الـ"سيلفي" امام قبر المرحومة!
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

بالصور .. ما قصة شكران مرتجى مع هذه الـ"سيلفي" امام قبر المرحومة!

شاركت النجمة السورية شكران مرتجى جمهورها صورة معلقة عليها بأسلوبها العفوي والطريف المعتاد.


وبرزت في الصورة عائلة مؤلفة من عدد كبير من الأفراد، فقالت مرتجى: 'سيلفي مع المرحومة تروحي وترجعي بالسلامة منيح اللي خلصتي من هالعيلة هههههه يالطيف شو بيحبوكي'.
وكانت الممثلة القديرة أعلنت أخيراً قرب عرض مسلسل 'وردة شامية' قريباً على أبرز الفضائيات العربية، من بطولة النجمتين سلافة معمار ومرتجى الى جانب عدد من ابرز الممثلين اللبنانيين والسوريين، وكتابة مروان قاووق الذي اختار الإطار العام من قصة 'ريا وسكينة' المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً منها ضمن فضاء درامي أوسع.
وتدور أحداث العمل عبر مشهدية 'فانتازيا شامية' بعيدة من النمطية التي سادت صورة 'الحارة'، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.
ويشارك في بطولة العمل الفنّانون سلّوم حدّاد بـ'كراكتير خاص'، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.