جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ما قصة شكران مرتجى مع هذه الـ"سيلفي" امام قبر المرحومة!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

بالصور .. ما قصة شكران مرتجى مع هذه الـ"سيلفي" امام قبر المرحومة!

شاركت النجمة السورية شكران مرتجى جمهورها صورة معلقة عليها بأسلوبها العفوي والطريف المعتاد.


وبرزت في الصورة عائلة مؤلفة من عدد كبير من الأفراد، فقالت مرتجى: 'سيلفي مع المرحومة تروحي وترجعي بالسلامة منيح اللي خلصتي من هالعيلة هههههه يالطيف شو بيحبوكي'.
وكانت الممثلة القديرة أعلنت أخيراً قرب عرض مسلسل 'وردة شامية' قريباً على أبرز الفضائيات العربية، من بطولة النجمتين سلافة معمار ومرتجى الى جانب عدد من ابرز الممثلين اللبنانيين والسوريين، وكتابة مروان قاووق الذي اختار الإطار العام من قصة 'ريا وسكينة' المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً منها ضمن فضاء درامي أوسع.
وتدور أحداث العمل عبر مشهدية 'فانتازيا شامية' بعيدة من النمطية التي سادت صورة 'الحارة'، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.
ويشارك في بطولة العمل الفنّانون سلّوم حدّاد بـ'كراكتير خاص'، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.