جفرا نيوز : أخبار الأردن | فى أقل من شهر.. كليب ياسمينا العلوانى "حناله" يتخطى الـ2 مليون
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

فى أقل من شهر.. كليب ياسمينا العلوانى "حناله" يتخطى الـ2 مليون

جفرا نيوز -
حققت أغنية "حناله" للمطربة الشابة ياسمينا العلوانى، أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فى أقل من شهر، والأغنية من كلمات وليد العدوى، وألحان كامل الجندى، وتوزيع هشام البنا، وميكس ماستر خالد رؤوف وهو من إخراج أحمد السقا.
وغنت ياسمينا تحت قيادة المايسترو سليم سحاب العديد من الأغانى القوية، وشاركت فى العديد من الحفلات فى مصر، منها حفلات فى دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب، كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.
يذكر أن ياسمينا العلوانى مطربة مصرية من محافظة الإسماعيلية، ذاع صيتها بعد مشاركتها فى برنامج المواهب آراب جوت تالنت فى موسمه الرابع، وتمكنت من الوصول إلى مرحلة نصف النهائى خلال ذات البرنامج.