جفرا نيوز : أخبار الأردن | فى أقل من شهر.. كليب ياسمينا العلوانى "حناله" يتخطى الـ2 مليون
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

فى أقل من شهر.. كليب ياسمينا العلوانى "حناله" يتخطى الـ2 مليون

جفرا نيوز -
حققت أغنية "حناله" للمطربة الشابة ياسمينا العلوانى، أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فى أقل من شهر، والأغنية من كلمات وليد العدوى، وألحان كامل الجندى، وتوزيع هشام البنا، وميكس ماستر خالد رؤوف وهو من إخراج أحمد السقا.
وغنت ياسمينا تحت قيادة المايسترو سليم سحاب العديد من الأغانى القوية، وشاركت فى العديد من الحفلات فى مصر، منها حفلات فى دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب، كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.
يذكر أن ياسمينا العلوانى مطربة مصرية من محافظة الإسماعيلية، ذاع صيتها بعد مشاركتها فى برنامج المواهب آراب جوت تالنت فى موسمه الرابع، وتمكنت من الوصول إلى مرحلة نصف النهائى خلال ذات البرنامج.