شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بالفيديو والصور: لطيفة تغادر مهرجان الجونة على مقعد متحرك

جفرا نيوز -
رغم تأكيدها سابقًا أنّ إصابة قدمها اليمنى لم تبلغ درجة الكسر، غادرت الفنانة لطيفة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي على مقعد متحرك، واستقلت أول طائرة من مطار الغردقة الدولي لتعود إلى القاهرة.

لطيفة نشرت عبر حسابها بموقع انستقرام، تطورات حالتها الصحية لتطمئن متابعيها، مؤكدة أنه تم وضع جبيرة للقدم اليمنى، بعدما اثبت الفحص الطبي بالأشعة أنه لا توجد أية كسور في قدمها، لكنّ الأطباء حذروها من القيام بأي حركة تجنّبًا لتعرّضها لمضاعفات جانبية في الأربطة والمفاصل، ثم نشرت مقطعًا مصورًا لها مع مرافقين لها من فريق المهرجان، هما "أيمن ورابحة" ووجهت لهما الشكر، وطمأنت جمهورها بأنّ الأزمة "عدّت على خير".

لطيفة شاركت في حفل الافتتاح الخاص بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي، وبمغادرتها فعاليات المهرجان يبدو أنها لن تشارك في حفل الختام المقرر يوم 29 سبتمبر/ايلول الجاري.